تعرف على شرط «كاف» لإعلان البلد المستضيف لنصف نهائي دوري الأبطالالزمالك يحتفل بـ«عبدالغني» بـ«تورتة» في معسكر برج العربالإمارات تنفي التقدم بطلب للكاف لإستضافة دوري أبطال إفريقيا«هافيرتز» يختار فريقه الجديدبسبب الإصابة.. «كوكا» قد يغيب عن نهائي كأس اليونان«المحمدي» و«تريزيجيه» يقودان أستون فيلا أمام إيفرتونتقرير تركي: جالاتا سراي يتحرك رسميا لضم تريزيجيهروبرتسون: سنتعلم من درس السقوط أمام أرسنالالسيسي: تدخل مصر في ليبيا يغير المشهد العسكري بشكل سريعأحد شيوخ القبائل الليبية: ندعو الشعب المصري للتوجه إلى ليبيا للعملالسيسي لقبائل ليبيا: "إن تنتصروا بنا سننصركم"رئيس قبيلة التبوك: المحتل التركي طامع في خيرات ليبياأحد حكماء قبيلة الورفلة: نفوض السيسي والجيش المصري لدخول ليبياشيخ قبيلة العبيدات: نطالب مصر بتنظيف ليبيا من الغزاة الأتراكرئيس "تنشيط السياحة" يبحث استعادة معدلات الحركة الوافدةأبرزهم بكري ونجل السادات.. ننشر صور مرشحي قائمة "من أجل مصر" لانتخابات الشيوخحكم نهائي لـ"الإدارية العليا" بعدم جواز فصل الكنيسة الأسقفية عن الطائفة الإنجيلية"الإنجيلية" تساهم في دعم الأطقم الطبية في بني سويف لمواجهة كوروناآمال محفوفة بالمخاطر.. كيف تنتهي تجربة زراعة قطن قصير التيلة في مصر؟رغم كورونا.. أرباح "القاهرة للاستثمار" ترتفع 29.5% في 3 أشهر

المتحدث الأممى تعليقا على اتهام تركيا بارتكاب جرائم حرب: أى انتهاكات يتم التحقيق فيها

   -  

انجى-مجدى

 

قال ستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الامين العام للأمم المتحدة، إن المنظمة الأممية، دائما ما تحقق فى اى انتهاكات إنسانية، ذلك ردًا على استفسار اليوم السابع عما إذا كانت الامم المتحدة ستحقق فى ارتكاب الجيش التركى جرائم حرب شمال شرق سوريا استنادا إلى تقرير منظمة العفو الدولية.

وتعليقا على السؤال، أوضح المتحدث الأممى، الجمعة، ان "الامم المتحدة ليس لديها مراقبون على الارض شمال شرق سوريا، لكن دائماً ما يتم التحقيق فى اى انتهاكات"، دون ان يدلى بمزيد من التفاصيل عما إذا كان هناك نية للتحقيق فى الجرائم التركية.

كانت منظمة العفو الدولية أكدت وجود دليل على ارتكاب الجيش التركى جرائم حرب ضد المدنيين فى شمال شرق سوريا وقالت ان الجيش والجماعات المسلحة المدعوم من نظام الرئيس التركى رجب طيب اردوغان، أظهرا تجاهلًا مخز لحياة المدنيين عبر انتهاكات جدية وجرائم حرب بينها عمليات قتل باجراءات موجزة وهجمات أسفرت عن مقتل وإصابة مدنيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة