فى اليوم العالمى للرجل.. 10 حاجات الراجل بيدور عليها فى أى علاقة حبفيديو.. فندق باليابان يمنحك الغرفة بدولار واحد بشرط تتخلى عن خصوصيتكاكسترا نيوز: مصنع الأسماك المعلبة فى بورسعيد يصدر منتجاته لـــ 22 دولةالبحرين تطلق خدمة «تشخيص اللؤلؤ» الأولى من نوعها في العالمالاتحاد الإسباني يكشف كل كواليس عودة إنريكيتقرير - أرسنال ومانشستر سيتي يتسابقان لضم موهبة فلامنجوكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههجينفير لوبيز: لم أتقاض أجرا نظير مشاركتي في فيلم Hustlersإيه العسل ده.. منة فضالى تنتزع إعجاب الجمهور بـ صورة من جوارح الغربان.. شاهدمهرجان القاهرة السينمائي يحمي البيئة بإعادة تدوير 15 ألف كيس بلاستيكمرض الفنانين بين الحقيقة والدعاية.. رامي جمال يصاب بالبهاق وشكوك حول مرض ريهام سعيدايرادات Maleficent: Mistress of Evil يقترب من نصف مليارفريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيل

الإسكان: الانتهاء من تسليم وحدات الإعلان الثامن نهاية العام الجارى

-  

أكدت  مى عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أنه من المقرر الانتهاء من تسليم وحدات الإعلان الثامن بالكامل طبقا للخطة المحددة ديسمبر المقبل، وعقب ذلك سيتم البدء فى تسليم وحدات الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعى.

وأوضحت عبد الحميد ، انه تم تنفيذ 705 آلاف وحدة سكنية لمحدودى الدخل بتكلفة تقدر قيمتها بنحو 150 مليار جنيها منذ عام 2014 حتى الآن، مضيفة أن الوزارة تبنى الوحدات العقارية بناء على حجم الطلب، حيث تعتمد فى التنفيذ في آخر ثلاثة إعلانات على طرح الإعلان وتلقى الطلبات، ثم بدء التنفيذ بناء على حجم الطلبات المقدمة والمستوفاة للشروط.

وأكدت عبد الحميد،  على أن الطلب الحقيقى على العقارات موجود ولن تحدث فقاعة إلا إذا كان هناك تزايد في الحالات التي تشترى عقارات لغير أغراض السكن، مشيرة إلى أنه بعد التعويم اضطرت شركات التطوير العقارى إلى إطالة مدد التقسيط وهذا ينتج عنه مخاطر، مضيفة أن هناك محادثات مستمرة مع المطورين العقاريين لوضع قواعد لتنظيم عملهم، حيث سيتم إنشاء اتحاد للمطورين العقاريين وتصنيفهم بدرجات بما يتناسب مع ملاءتهم المالية، وسيتم عمل عقد نموذجى، منعا لوجود دخلاء على المهنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة