إبراهيم سعيد: الاهتمام منصب لصلاح عن تريزيجيه.. ويجب أن يبقى في بريميرليجمدرب حراس سموحة: أنصح تريزيجيه بالبقاء في أستون فيلا في حالة الهبوطاتحاد الكرة التونسي: جاهزون لاستضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقيامرتضى: عتاب للخطيب.. والفيديو "المفبرك" سيكون سبب لإيقاف الفتنةطارق سليمان: أنا من راهنت على الشناوي وناجي تسلمه بخبرات كبيرةملف الأحد.. تعليق مرتضى على إهانة الخطيب.. ثنائية تريزيجيه..وشهادة توثيق نادي القرنسفير كوريا الجنوبية الجديد: لست استثناء من شغف الشعب الكوري بالحضارة المصريةرئيس المعاهد الأزهرية: لجان دائمة لدراسة وتقييم أسئلة الامتحانات والتعامل الفوري بما يناسب مصلحة الطلاب«التعليم»: لا أزمات فى سادس أيام امتحانات الثانويةوزير الإسكان: مليون وحدة إسكان بتكلفة 200 مليار جنيه«كورونا» تمنح الحكومة فرصة أخيرة لإنقاذ صناعة «المستلزمات الطبية»بوادر أزمة بقائمة «مستقبل وطن» لانتخابات الشيوخوزير الرياضة : مصر جاهزة لإستضافة ماتبقي من دوري أبطال إفريقياوزير الرياضة يكشف آخر استعدادات مصر لاستضافة مونديال اليدوليد هويدي: حددنا ثلاثة وديات للمقاصة.. وهذه حقيقة بيع الناديعبدالظاهر يكشف موعد تحديد المصري لملعبه في الدوريخالد مهدي يكشف عن وديات الانتاج الحربي وموقف التجديد لثلاثي الفريقميدو جابر يكشف كواليس إصابته ويعلن مدة غيابه عن المقاصةلاعبة نادي المعادي : أتمنى وجود دعم لكرة القدم النسائيةمرتضى منصور يصف بلاغ الخطيب بـ "السقطة"

الإسكان: الانتهاء من تسليم وحدات الإعلان الثامن نهاية العام الجارى

-  

أكدت  مى عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أنه من المقرر الانتهاء من تسليم وحدات الإعلان الثامن بالكامل طبقا للخطة المحددة ديسمبر المقبل، وعقب ذلك سيتم البدء فى تسليم وحدات الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعى.

وأوضحت عبد الحميد ، انه تم تنفيذ 705 آلاف وحدة سكنية لمحدودى الدخل بتكلفة تقدر قيمتها بنحو 150 مليار جنيها منذ عام 2014 حتى الآن، مضيفة أن الوزارة تبنى الوحدات العقارية بناء على حجم الطلب، حيث تعتمد فى التنفيذ في آخر ثلاثة إعلانات على طرح الإعلان وتلقى الطلبات، ثم بدء التنفيذ بناء على حجم الطلبات المقدمة والمستوفاة للشروط.

وأكدت عبد الحميد،  على أن الطلب الحقيقى على العقارات موجود ولن تحدث فقاعة إلا إذا كان هناك تزايد في الحالات التي تشترى عقارات لغير أغراض السكن، مشيرة إلى أنه بعد التعويم اضطرت شركات التطوير العقارى إلى إطالة مدد التقسيط وهذا ينتج عنه مخاطر، مضيفة أن هناك محادثات مستمرة مع المطورين العقاريين لوضع قواعد لتنظيم عملهم، حيث سيتم إنشاء اتحاد للمطورين العقاريين وتصنيفهم بدرجات بما يتناسب مع ملاءتهم المالية، وسيتم عمل عقد نموذجى، منعا لوجود دخلاء على المهنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة