توقعات الأبراج اليوم 13-7-2020: مكاسب مالية للحمل..والحظ حليف الثورحي المرج يبدأ تطهير مصرف البلبيسي بكفر أبو صير بعد تسببه في غرق المنازلأجهزة الإنقاذ تواصل البحث عن جثمان طالب بكلية هندسة نزل إلى بحر بلطيم الجمعة الماضي| صوروكيل تعليم مطروح يكشف لـ"بوابة الأهرام" عن أعداد الطلاب المقرر قبولهم بمدرسة الضبعة النوويةمصادرة 2000 عبوة عصير يبيعها صاحب سوبر ماركت شهير في طنطا بأزيد من التسعيرة"رمانك حداء".. أغنية جديدة لـ حنان ماضىبيتى هيتخرب وجوازتى هتبوظ.. القصة الكاملة لطلب متحرش من رانيا يوسف قبول اعتذارهعايدة كامل للرئيس السيسى: مصر ساندة عليك يا ريس"كل واحد فى طريق" .. أوكا وأورتيجا ينفصلان (فيديو)هيفاء وهبي و مدير أعمالها.. أزمة ثقة تصل للمحاكم (فيديو)تفاصيل فيلم "تحت تهديد السلاح" للثنائى أيمن بهجت قمر وماندو العدلصور.. جمهور الأوبرا ملتزم بالكمامات والتباعد الاجتماعى فى حفل وهابياتنسرين طافش: أرجوكم راقبوا أطفالكم أثناء متابعتهم السوشال ميديا أو مشاهد العنف والأكشنمجهول ينتحل شخصية منير مكرم على الفيس بوك بعد سرقة هاتفه22 مليون مشاهدة لحلقة اعتراف زوجة ويل سميث بخيانته علي الفيس بوكالراجل الجدع.. أحمد فلوكس يمدح العميد أحمد حسنإنتشال التميمي فى حوار لـ صدى البلد: الجونة السينمائي يستطيع إقامة دورة مميزة رغم الجائحةميساء عيسى تلتقي نجوم الموسيقى العربية والعالمية في مونت كارلودوللي شاهين: متحمسة لعرض فيلم عيد جواز قريبابعد 10 سنوات.. نهاية رحلة أوكا وأورتيجا مع ظهور نجوم جدد للمهرجانات

7 حاجات الكوافير بتاعك نفسه تعرفيها قبل ما تروحيله.. عشان تريحوا بعض

   -  
فى أوقات كثيرة تكون زيارتنا لمصفف الشعر مخيبة لآمالنا ولا نحصل أبدًا على النتائج التى كنا نحلم بها، ولا يوجد ما هو أسهل من إلقاء اللوم فى هذا المشهد على مصفف الشعر واتهامه بأنه لم يفهم جيدًا ما نريده، ولكن هل فكرتِ أبدًا أن مصفف الشعر يواجه أيضًا مشكلة معك؟ 

وفقًا لموقع "realsimple" هناك بعض المعلومات التى يتمنى كل مصفف شعر لو تعرفها الفتاة قبل زيارته ليحصل كلا منهما على النتائج المرضية، جمعوها من مصففى الشعر أنفسهم: 

يجب أن يكون الشعر نظيفا نسبيا

يشكو مصففو الشعر من بعض السيدات اللائى يذهبن وشعرهن غير نظيف بالمرة، ولم يغسلنه لما يزيد عن أسبوع، منتظرن منهم أن يفعلوا ذلك، وأضافوا أنهم لا يريدون أن يكون الشعر نظيفا كليا، لكن على الأقل بصورة جزئية، فيشعر مصففو الشعر فى كثير من الأحيان بالاشمئزاز. 

كونى صبورة على لون الشعر المطلوب

تقول شينون أولسون، مصففة المشاهير، إن الانتقال من اللون الأسود للأشقر البلاتينى يحتاج وقتا، ولا يمكن تحقيقه فى وقت قصير، حتى لا يؤذى شعرك، فيجب وضع توقعات واقعية لما يمكن أن يتحقق فى يوم واحد، وإذا كان هذا لا يناسب جدولك، والوقت الذى خصصتيه لشعرك فيمكنك إعادة جدولة مواعيدك. 

كونى أمينة بخصوص تاريخ شعرك

تقول مصففة شعر أخرى من نيويورك: "من المهم للغاية أن تخبرينا ما هو تاريخ شعرك، سواء كان لامعا أم داكنا، أو ما إلى ذلك، يمكن أن يحدث فرقًا حول كيفية تعاملنا معه".

كونى منفتحة

قالت مصففة شعر أخرى إنه من الجيد للسيدات أن يذهبن إلى صالون التجميل، وهن يمتلكن فكرة، لكن يجب أن يكن منفتحتات لسماع رأى المختصين، خاصة أن البعض يخترن ألوانا لا تتناسب مع ألوان بشرتهن كمثال، فتناقشى مع مصفف الشعر لتحصلى على القصة المناسبة لوجهك واللون المناسب لبشرتك. 

أحضرى صورا وكونى محددة

إحضار صورة معينة لقصة بعينها أو لون معين هو أفضل طريقة للتواصل مع مصفف الشعر، ويفضل إحضار صور من زوايا مختلفة وإضاءة مختلفة لتوصيل فكرتك، ويجب أن تكونى محددة هل تريدين قص سنتميترات قصيرة من شعرك أم إزالة الشعر الفاسد والتخلص فى تقصيف الشعر، فالاثنان سيختلفان فى الطول.

اختارى ميعادك بحكمة

ابتعدى عن أيام العطلات، فلو كنتِ عميلة جديدة وشعرك يحتاج المزيد من العمل والتفاصيل لإصلاحه فاختارى ميعادا وسط الأسبوع حتى يستطيع مصفف الشعر منحك الاهتمام الكافى لإصلاح شعرك. 

اهتمى بلون شعرك جيدا

كشف مصفف شعر آخر أن استخدام المستحضرات التى تحافظ على لون صبغة الشعر مهمة، ويجب أن تكون جودتها عالية، حتى لا يبهت اللون ويختفى ويتغير مع استخدام منتجات غير مخصصة للعناية بالشعر المصبوغ. 

مصففة شعر
قص الشعر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة