صور وفيديو .. محمود علاء يسجل للزمالك ويفتتح أهداف الدوري "بعد كورونا"كارتيرون: هدفنا التأهل لدوري الأبطال.. ولم نظهر بشكل جيد لكن فزناأمير مرتضى: البداية مهمة.. وبنشرقي وأوناجم قد يشاركا في المباريات المقبلةقناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا «الواقع الافتراضي» للمرة الأولىبهدف محمود علاء.. الزمالك يفوز على المصري بعد استئناف الدورىزيدان قبل موقعة السيتي: سنفاجئ الجميع كيف سنلعب غداطائرة سيدات الزمالك راحة من التدريبات غدامصطفى شوقي عن معاناته قبل الشهرة: كنت بفرح لما يجيلي لايك على أغنيةوائل جسار ينفعل على الهواء: وردة العالم العربي تذبل والسلطة الفاشلة ذبحت اللبنانيينرئيس وزراء لبنان الأسبق: المواد الخطرة بمرفأ بيروت موجودة منذ 6 سنواتأحمد موسى: انفجار بيروت يتشابه مع قنبلة هيروشيما عام 1945.. فيديوعائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت.. فيديورئيس هيئة قناة السويس: زيادة حركة مرور السفن عالميًا رغم أزمتي فيروس كورونا والنفطمصطفى شوقي: عمرو دياب أيقونة ومعندوش هزارهيئة قناة السويس : القناة الجديدة قاطرة المشروعات والتنمية في مصر.. فيديوأسامة ربيع: الرئيس رفض القرض وراهن على الشعب في حفر قناة السويس الجديدة.. فيديوبنسبة خطأ 0.1%.. السياحة والآثار: الهرم الأكبر أكمل عمل معماري في الأرض.. فيديوانتهت - الزمالك (1)-(0) المصري.. الأبيض يفوز في أول مباراة مصرية بعد الكوروناما قصة مزاعم «الإصابة بشلل نصفي»؟.. فنانون يطالبون بالدعاء لـ«مصطفى حفناوي»بلاغ ضد فوز الشطي والفاشونيستا نهى نبيل فى قضية غسيل أموال بالكويت

موفدة العربية: موالون لحزب الله قد يكونوا وراء أعمال التخريب بلبنان

-  
"موفدة العربية: موالون لحزب الله قد يكونوا وراء أعمال التخريب بلبنان"

قالت ريما مكتبي موفدة العربية في لبنان، إن القوات الأمنية أخلت منطقة وسط بيروت من عشرات المئات المتظاهرين، الذين تعرضوا لأربع هجمات بالغاز المسيل الدموع من القوات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة اليوم برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر": "التدخل كان فجائيًا، ولم تطلق قوات الأمن طلقات إنذارية كالعادة، وتعرض الكثير من المتظاهرين والصحفيين وعربات البث إلى الدفع وكان هناك حالات إغماء، حيث تعرضت وفريق العمل الخاص بقناة العربية للإغماء". 

وتابعت أن أعدادًا كبيرة من المتظاهرين اتجهت إلى القصر الرئاسي للاعتراض على الأداء السياسي لرئيس الجمهورية وتياره ورئيس الحكومة سعد الحريري أيضًا وكل الأحزاب المشاركة في تشكيلها والأحزاب التي لم تدخل في تشكيلها أيضًا.

وأشارت إلى عدم إمكانية تحميل حكومة الحريري فقط كل ما يجري في لبنان، مشيرةً إلى أن الضرائب التي وضعتها الحكومة خلال الأسابيع الماضية كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير: "التقيت عددًا كبيرًا من المسؤولين واتصلت بهم، ورأيت أن الخطط التي وضعتها يحتاج تنفيذها إلى بعض التضحيات، لكن حزب الله وحركة أمل يرفضان تنفيذها، وإن لم يحدث ذلك سينهار الاقتصاد اللبناني". 

واختتمت: "طابور خامس أو طرف آخر يحاول نزع السلمية من طابع التظاهرات وجعلها تظاهرات عنف وبالتالي جرى تنفيذ عمليات سرقة وتخريب وغيرها من قبل ملثمين على دراجات هوائية، البعض يقول إن موالين لحزب الله وحركة أمل وراء هذه الأعمال، لكن ليست هناك أية تاكيدات أمنية حتى الآن".

لمطالعة الخبر على الوطن