"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمرتعرف على ضيوف برنامج "كلام ستات" على "ON E".. اليومالأهلي يضع التصور النهائي للاستاد قبل عرضه في مؤتمر ويمبليتعديلات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام الكاميرون15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنابانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور)إحالة 3 عاطلين للمحاكمة لسرقتهم المواطنين باستخدام التوك توك فى النزهةيقتل طفلًا كل 39 ثانية.. وكالات صحية عالمية تحذر من الالتهاب الرئويوالد أنغام ينفي الهجوم على ابنته: «كلام فارغ» (فيديو)

اتفاق بين "الطاقة الذرية" ومستشفى لعلاج سرطان الأطفال في الدول النامية

-  
"اتفاق بين "الطاقة الذرية" ومستشفى لعلاج سرطان الأطفال في الدول النامية"

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم، أنها وقعت اتفاقًا مع مستشفى أبحاث أمريكي بارز لمعالجة سرطان الأطفال في الدول النامية.

وذكرت الوكالة الدولية، في بيان، من مقرها في العاصمة النمساوية "فيينا"، أنها ستعمل مع مستشفى سانت جود لبحوث الأطفال على توحيد الجهود لمحاربة سرطان الأطفال في البلدان النامية، لافتة إلى أن الإحصائيات تشير إلى أن احتمال وفاة الأطفال بهذا المرض يبلغ أربعة أضعاف مقارنة مع الدول ذات الدخل المرتفع وذلك بسبب نقص القدرة على تحمل التكاليف العلاج وغياب جودة الرعاية الصحية.

وأوضحت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أنه بموجب الاتفاق الجديد الذي تم توقيعه اليوم ستعمل الوكالة الدولية للطاقة الذرية ومستشفى الأبحاث الأمريكي معا لرفع مستوى الوعي بسرطان الأطفال وتعبئة الموارد لدعم الدول الأعضاء في إنشاء خدمات الطب النووي والإشعاعي وزيادة تدريب المهنيين في مجال العلاج الإشعاعي ودعم البحوث في العلاج الإشعاعي لأورام الأطفال والمجالات ذات الصلة، مشيرة إلى حدوث 300 ألف إصابة جديدة على الأقل كل عام ويعد سرطان الأطفال أحد الأسباب الرئيسية للوفاة على مستوى العالم بين الأطفال والمراهقين وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة