اليوم.. أولى جلسات محاكمة إبراهيم سليمان وآخرين فى قضية "أرض الجولف"حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورصراعات مى عمر ونرمين الفقى فى "لؤلؤ".. اعرف الحكايةالأرصاد: طقس حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان فى زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشتركحسام البدرى وسيد معوض يحضران مباراة الزمالك والمقاصة اليومالأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل رمضان صبحيقصة هدف.. تسديدة صاروخية لشهاب الدين تنقذ الأهلى أمام الاتحاد الليبىالتشكيل المتوقع للزمالك ضد مصر للمقاصة فى الدورىفيديو.. إنقاذ 3 أشخاص من سيارة حاصرها الفيضان بالصينالمقاولون العرب يخضع للمسحة الطبية للكشف عن كورونا.. اليومأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يواصل هجومه على الخطيب والأهلي.. أبيدال أول ضحايا برشلونة عقب فضيحة لشبونة.. وأرقام قياسية لفوز البايرن الكاسح أمام البرسامانشستر سيتي يواجه ليون الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروباالزمالك في مهمة صعبة أمام مصر المقاصة بالدوري اليومالأوقاف: نقل شعائر صلاة الجمعة القادمة من مسجد النور بالقاهرةدليل جديد على انتشار كورونا عبر الهواءبعد ظهورها بالمستشفى.. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ"نادين نجيم"مخرج أشباح أوروبا يكشف عن أمنيته قبل عرض الفيلمجوتيريش يدعو البيلاروسيين إلى حل مشاكلهم عبر الحوارمنيو العروسة.. اعرفى تأكلى إيه يوم فرحك عشان تهدى ووشك ينور

ازاى تطهر القولون وتحمى نفسك من الجراثيم والفيروسات

   -  

تطهير القولون من الطرق الفعالة لإزالة السموم والفيروسات من الجسم، حيث إنه يعزز الصحة ويمد الجسم بالنشاط والحيوية، وحسب ما  ذكره موقع stylecraze فإن تطهير القولون له فوائد عديدة منها فقدان الوزن، وتحسين الصحة العقلية والجسدية ويحسن أداء الجهاز المناعي، ويقلل من خطر الاصابة بسرطان القولون.

وهناك طرق طبيعية لتطهير القولون وهي:

1:عصير التفاح، يحتوى التفاح على نسبة عالية من الألياف والخصائص التى تعزز صحة الجسم وتعمل على طرد السموم والفيروسات من القولون.

2:عصير الليمون، من المعروف أن عصير الليمون غنى بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة التى تعمل تطهير الجسم من السموم والوقاية من الأمراض السرطانية.

3:الزنجبيل بالليمون، يحتوى على نسبة عالية  من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعزز صحة الجهاز الهضمي وتعمل على طرد السموم من الجسم.

 4:بذور الكتان، ينصح بتناول بذور الكتان المطحونة على كوب مياه دافئ مع اضافة معلقة عسل ابيض، فيعمل ذلك على تنقية الجسم من السموم والشوائب والفيروسات.

 5:زيت جوز الهند فهو غنى بالعناصر والفيتامينات التى تعزز صحة الجهاز الهضمى والقولون ويعمل على طرد الجراثيم والفيروسات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة