عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائيالنيابة تخلي سبيل 6 من مسؤولى التعليم فى تسمم 188 تلميذًا ببنى سويفالسيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر دون خسائر بشريةالنيابة العامة تعاين موقع حريق مخزن أخشاب بالقناطر الخيريةتفاصيل مقتل سيدة عجوز بالإسكندرية فى حجرة بمحرم بكمكتشف رمضان صبحي يروي تفاصيل مثيرة في اكتشاف القائد الصغيرموعد مباراة المنتخب الأوليمبي أمام كوت ديفوار في نهائي أمم أفريقيا والقنوات الناقلةالغرفة التجارية بالجيزة: طرحنا مبادرة مع "التموين" لخفض الأسعار بداية الشهرشعبة مواد البناء: شركات الأسمنت الوطنية ساهمت فى خفض الأسعار بالسوق المحلى5 إجراءات يُلزم القانون باتخاذها قبل منح علاج أو جلسات للمريض النفسىوزير شئون البرلمان: الاختفاء القسرى تحول لأسطوانة مشروخة والناس شعرت بالمللالتأمين الصحى الشامل: نسعى لخفض إنفاق المواطنين على الكشف والعلاج

ازاى تطهر القولون وتحمى نفسك من الجراثيم والفيروسات

   -  

تطهير القولون من الطرق الفعالة لإزالة السموم والفيروسات من الجسم، حيث إنه يعزز الصحة ويمد الجسم بالنشاط والحيوية، وحسب ما  ذكره موقع stylecraze فإن تطهير القولون له فوائد عديدة منها فقدان الوزن، وتحسين الصحة العقلية والجسدية ويحسن أداء الجهاز المناعي، ويقلل من خطر الاصابة بسرطان القولون.

وهناك طرق طبيعية لتطهير القولون وهي:

1:عصير التفاح، يحتوى التفاح على نسبة عالية من الألياف والخصائص التى تعزز صحة الجسم وتعمل على طرد السموم والفيروسات من القولون.

2:عصير الليمون، من المعروف أن عصير الليمون غنى بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة التى تعمل تطهير الجسم من السموم والوقاية من الأمراض السرطانية.

3:الزنجبيل بالليمون، يحتوى على نسبة عالية  من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعزز صحة الجهاز الهضمي وتعمل على طرد السموم من الجسم.

 4:بذور الكتان، ينصح بتناول بذور الكتان المطحونة على كوب مياه دافئ مع اضافة معلقة عسل ابيض، فيعمل ذلك على تنقية الجسم من السموم والشوائب والفيروسات.

 5:زيت جوز الهند فهو غنى بالعناصر والفيتامينات التى تعزز صحة الجهاز الهضمى والقولون ويعمل على طرد الجراثيم والفيروسات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة