رئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيلمورينيو يحصل على ثانى أعلى راتب في الدورى الإنجليزى

تحطم طائرة استطلاع بدون طيار تابعة للجيش الألماني في مالي

   -  
أرشيفية

برلين - (د ب أ):

أعلن الجيش الألماني تحطم طائرة استطلاع صغيرة بدون طيران من طراز "لونا" خلال استعانة جنود الجيش الألماني بها في مالي.

ونقلت اليوم الجمعة وكالة الأنباء الألمانية عن تقرير للجيش الألماني، القول إنه ربما يرجع تحطم الطائرة لخلل فني.

وكانت طائرة الاستطلاع الصغيرة غير المسلحة قد سقطت أول أمس الأربعاء فوق مدينة جاو بمالي، وفقا لتقرير الجيش الألماني على موقعه الإلكتروني على الإنترنت الليلة الماضية.

وتندرج الطائرة ضمن المعدات العسكرية للجيش الألماني التي يتم الاستعانة بها في بعثة الأمم المتحدة المتكاملة المتعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في مالي "مينوسما".

ويتمركز أغلب جنود الجيش الألماني الذين يتم الاستعانة بهم في البعثة وعددهم 750 جنديا تقريبا، في معسكر "كاستور" في مدينة جاو شمالي شرق مالي.

وكان صحفي محلي قد نشر صورة للطائرة المحطمة عند جدار طيني عبر موقع "تويتر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة