حبس «استورجي» وسيدة لاتهامهما بقتل مزارع في الشرقيةضبط 3 «عرب» بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الإسكندريةجامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"بدء أعمال ترميم طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية | صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةاستمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظة

الحريري لشركائه: 72 ساعة لحل الأزمة في لبنان

-  
رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري

القاهرة – مصراوي:

أمهل رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، شركائه فى الحكومة 72 ساعة، للعودة بحلول للأزمة الاقتصادية في بلاده.

وأضاف الحريري، في كلمة للشعب اللبناني، الجمعة، أن بعض الإدارات انشغلت فقط بتصفية الحسابات الشخصية، قائلًا: "يشاع أن هناك مؤامرة لتخريب الوضع في بيروت، إلا أن ذلك لا يلغي وجود وجع حقيقي داخل لبنان".

واستطرد رئيس الوزراء اللبناني، أن الإصلاحات تعني إصلاح القوانين في بلاده، لافتًا إلى أن حل الوحيد للأزمة هو الإصلاح الاقتصادي القائم على التعاون بين جميع الأطراف.

وأكد الحريري في كلمة للشعب اللبناني، الجمعة، أن الإصلاحات معناها فرض ضرائب، لافتًا إلى أن الدين العام والعجز في الموازنة أصبح متفقمًا.

وأضاف أن الخطوة المباشرة للإصلاح الاقتصادي هو خفض العجز العام، وتم تخفيض النفقات، فضلًا عن عقد اجتماعات ولجان واتصالات للتوصل إلى اتفاقات إلا أن الأوضاع لم تكتمل بسبب الصراعات الداخلية.

وشدد لحريري على أن ردة فعل المحتجين طبيعية إزاء الأداء السياسي للدولة، مؤكدًا أن البعض ركز على تصفية الحسابات السياسية بدلًا من الإصلاحات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة