تجديد حبس متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةوالد شاب قتله عاملان لـ"اليوم السابع" : هو ابني الوحيد و أطالب بإعدامهماالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بمدينة نصر.. والتحريات: يمر بأزمة نفسيةضبط 1000 قرص ترمادول وحشيش مع عاطلين بالمنصورةتجديد حبس 6 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعىبعد صراع طويل مع الفيروس..كيف أنهى كورونا حياة رجاء الجداوي؟فيديو .. خالد الجندى ناعياً رجاء الجداوى: كانت عابدة صالحة ومصلية ومخلصة لمن حولهاالجزائر تسجل 441 إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 وفياتسعد الدين الهلالى: "وقعنا حكم الإخوان علشان قالوا إن الحكم لله ثم سرقوه"إكسترا نيوز: انطلاق مظاهرات فى ليبيا ضد التدخل التركى فى الشأن الليبىبريطانيا تسعى للاتفاق للحصول على 60 مليون جرعة من لقاح لكوروناانطلاق صفارات الإنذار فى مستوطنات محيط قطاع غزةهيدى كرم توضح خطة "222" لإنقاذ العلاقة بين الزوجين بـ"راجل و2 ستات"شيرى بـ"راجل و2 ستات": دراسة تؤكد الجيران بيطولوا العمرفيديو.. خالد الجندى: لا يوجد تناقض بين آيات القرآن وأحاديث النبى محمدفيديو.. خالد الجندى لـ"سعد الهلالى": أرفض قولك أن تصرفات النبى ليست ديناًنقابة المهن الموسيقية تقدم واجب العزاء في رجاء الجداويتأجيل طرح أغنية سعد لمجرد "عدى الكلام"لهذا السببالمهرجان الإسباني العربي للموضة ينعي الجداويحسين زين ناعياً رجاء الجداوي: مسيرة عطاء طويلة

الحريري لشركائه: 72 ساعة لحل الأزمة في لبنان

-  
رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري

القاهرة – مصراوي:

أمهل رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، شركائه فى الحكومة 72 ساعة، للعودة بحلول للأزمة الاقتصادية في بلاده.

وأضاف الحريري، في كلمة للشعب اللبناني، الجمعة، أن بعض الإدارات انشغلت فقط بتصفية الحسابات الشخصية، قائلًا: "يشاع أن هناك مؤامرة لتخريب الوضع في بيروت، إلا أن ذلك لا يلغي وجود وجع حقيقي داخل لبنان".

واستطرد رئيس الوزراء اللبناني، أن الإصلاحات تعني إصلاح القوانين في بلاده، لافتًا إلى أن حل الوحيد للأزمة هو الإصلاح الاقتصادي القائم على التعاون بين جميع الأطراف.

وأكد الحريري في كلمة للشعب اللبناني، الجمعة، أن الإصلاحات معناها فرض ضرائب، لافتًا إلى أن الدين العام والعجز في الموازنة أصبح متفقمًا.

وأضاف أن الخطوة المباشرة للإصلاح الاقتصادي هو خفض العجز العام، وتم تخفيض النفقات، فضلًا عن عقد اجتماعات ولجان واتصالات للتوصل إلى اتفاقات إلا أن الأوضاع لم تكتمل بسبب الصراعات الداخلية.

وشدد لحريري على أن ردة فعل المحتجين طبيعية إزاء الأداء السياسي للدولة، مؤكدًا أن البعض ركز على تصفية الحسابات السياسية بدلًا من الإصلاحات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة