قتلاه يوم كتب كتابه.. أسرار جريمة انتهت بجثة عريس متحللة في "صحراء أطفيح"دعوة للدعارة وسب ريهام سعيد.. 72 ساعة تنتظر سما المصري في قفص اتهام "الاقتصادية"كيف تعاملت جامعة حلوان مع أول أيام امتحانات طلاب السنوات النهائية؟"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكرالأربعاء.. بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن استعدادا لامتحانات نهاية العامغدا.. بدء صرف الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات الأقل من 2000 جنيهرئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الطبية لمتابعة جهود مواجهة "كورونا"سينرجى تتعاقد مع محمد سامى مخرجا ومؤلفا لمدة 3 سنواتمحمد سامى ينعى رجاء الجداوى بعد وفاتها بكورونا.. شاهدشاهد.. أكرم حسني ينعى رجاء الجداويصاحب الـ100 عمل فني.. طارق النهري يتصدر مؤشرات البحث بعد تأييد حبسهعادل إمام ينعى رجاء الجداوي بـ مشهد من مسرحية الواد سيد الشغالربنا يصبرنا على فراقك.. هانى رمزى ناعيا رجاء الجداوىوفاء عامر لـ"صدى البلد": رجاء الجداوي كانت الأم والصديقةعلا رشدي تنعى رجاء الجداوي: حبيبتنا كلناوداعا.. صفية العمرى تنعى رجاء الجداويرسالة مؤثرة من إلهام شاهين تنعى فيها رجاء الجداوي: ستعيش في قلوبنا للأبد.. شاهدالتاسعة.. مستشفى العجوزة يسجل حالة ولادة قيصرية لـ مصابة بكوروناالأطفال تشفى من كورونا.. الصحة خروج طفل 10 سنوات من مستشفى عزل السعدين"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكر خلال شهر يوليو

السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان

-  
أرشيفية

القاهرة – مصراوي:

أصدرت وزارة الخارجية السعودية، تحذريرًا لمواطنيها من السفر إلى لبنان، بسبب ما تشهده البلاد من تظاهرات حاشدة، اندلعت أمس، احتجاجًا على فرض الحكومة ضرائب جديدة، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وطالبت المملكة من مواطنينها المتواجدين في لبنان من توخي أقصى درجات الحذر والحيطة.

تصاعدت الاحتجاجات على الأوضاع الاقتصادية في لبنان لليوم الثاني على التوالي، في وقت ألغت الحكومة اجتماعا كان مقررا لبحث مطالب المتظاهرين.

وأغلق محتجون في أنحاء لبنان الطرق مستخدمين إطارات مشتعلة، ونظموا مسيرة في العاصمة بيروت في ثاني يوم من الاحتجاجات المناهضة للحكومة على خلفية أزمة اقتصادية عميقة.

وقالت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن، إن رئيس الوزراء سعد الحريري ألغى اجتماع الحكومة الذي كان مقررا الجمعة، في وقت تعطلت فيه الحياة بشكل كبير في عدد من المدن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة