معرضان مؤقتان فى المتحف المصرى بالتحرير احتفالاً بميلاده الـ117توابيت وصناديق وحيوانات محنطة فى مقبرة سقارة قبل الإعلان عنهاافتتاح معرض للفن التشكيلى المعاصر للفنان المصرى أرمن أجوب فى دبىهونج كونج تغلق جميع المدارس الخميس لأسباب تتعلق بالسلامةفي لبنان.. دعوات للتظاهر أمام مقر الرئاسة واستنفار أمني في بعبدابعد موجة من الغضب.. الرئاسة اللبنانية: كلام الرئيس حُرفاللبنانيون ردا على كلام عون: «سنستمر في الثورة حتى رضوخ السلطة أمام قوة الناس»أمريكا تأمر عائلات موظفيها بمغادرة بوليفيا بسبب الاضطراباتمقتل أول مواطن لبناني بعد المواجهة مع قوات الأمناستشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على حيي التفاح والزيتون بقطاع غزةالسودانية هديل أنور بطلة تحدي القراءة العربي (فيديو)18 شهيداً و50 مصابا في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيليخبير أرصاد يكشف حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلةحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميسغزة تقاوم.. والإحتلال يواصل العدوان وقصف المدنيينالجمعة.. المتحف المصري بالتحرير يحتفل بمرور 117 عاما على افتتاحهبدء أعمال الاجتماع الأربعين للجنة الفنية الدائمة للإحصاء بالجامعة العربيةأبو العينين يطرح رؤيته للاستثمار الصناعي في قمة مصر الاقتصادية"الري" تبدأ تحسين نوعية المياه في بحيرة قارونالسيسي يتوجه للإمارات في زيارة رسمية تستغرق يومين

السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان

-  
أرشيفية

القاهرة – مصراوي:

أصدرت وزارة الخارجية السعودية، تحذريرًا لمواطنيها من السفر إلى لبنان، بسبب ما تشهده البلاد من تظاهرات حاشدة، اندلعت أمس، احتجاجًا على فرض الحكومة ضرائب جديدة، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وطالبت المملكة من مواطنينها المتواجدين في لبنان من توخي أقصى درجات الحذر والحيطة.

تصاعدت الاحتجاجات على الأوضاع الاقتصادية في لبنان لليوم الثاني على التوالي، في وقت ألغت الحكومة اجتماعا كان مقررا لبحث مطالب المتظاهرين.

وأغلق محتجون في أنحاء لبنان الطرق مستخدمين إطارات مشتعلة، ونظموا مسيرة في العاصمة بيروت في ثاني يوم من الاحتجاجات المناهضة للحكومة على خلفية أزمة اقتصادية عميقة.

وقالت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن، إن رئيس الوزراء سعد الحريري ألغى اجتماع الحكومة الذي كان مقررا الجمعة، في وقت تعطلت فيه الحياة بشكل كبير في عدد من المدن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة