"أهم حاجة المكتب".. تغير معايير شراء المنازل والسبب "كورونا".. اعرف القصةقطار المحاكمات.. مرافعة دفاع 87 متهما بفض اعتصام رابعة اليوماستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 37وفاة رجاء الجداوي عن عمر 82 عاما بعد إصابتها بـ فيروس كوروناابنة رجاء الجداوي: أمي في ذمة اللهفي عيد ميلاد محمود الحديني .. نادية رشاد انفصلت عنه لعدم الوصول لمستوى توقعاتهوداعا رمز أناقة الفن .. تويتر يتحول إلى دفتر عزاء بعد رحيل رجاء الجداويوداعا يا أغلى الناس.. أشرف زكي ينعى رجاء الجداويشريف منير ناعيا رجاء الجداوي: وجعتينا كلناأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة للأهالي لحماية أبنائهم من التحرش.. ومي كساب تغازل أوكا بصور من حفل زفافهمامي كساب: رجاء الجداوي كانت ست الستاتليفربول ضد أستون فيلا.. التشكيل المتوقع للفريقين قبل مواجهة اليومجمعية رجال الأعمال تخاطب "البترول" للمطالبة بتحديد سعر مرن لغاز المصانعاليوم تشيع جثمان الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق بالشرقيةتصنيع بوابة تعقيم بجهود معلمي مدرسة صناعية في وسط سيناءوفاة الفنانة رجاء الجداويقرأت لك.. "كراهية لإسلام" كيف لعبت حرب 1973 فى اهتمام الغرب بالعرب؟جنوب أفريقيا تسجل رقما مرعبا في الإصابات اليومية بكوروناالتعليم: 6 مدارس حصلت على الجودة قبل 2014 و30 منشآة اعتمدت حتى 2018"الجنايات" تقرر اليوم مصير التحفظ على أموال حسن نافعة

بعد خطابه للبنانيين.. الحريري يطلق هاشتاج "#٧٢ساعة"

-  
سعد الحريري

القاهرة - (مصراوي):

في أعقاب خطابه الذي أمهل نفسه وشركاءه في الحكومة مُهلة 72 ساعة لحل الأزمة الراهنة، أطلق رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، هاشتاج "#٧٢ساعة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مصحوبًا بعلم بلاده.

وألقى الحريري كلمة، مساء اليوم، من داخل السراي الحكومي (مقر مجلس الوزراء) في ضوء التظاهرات والاحتجاجات الشعبية التي تعم لبنان احتجاجًا على أزمات اقتصادية عميقة أدت تردي الأوضاع المعيشية وفرض مزيد من الضرائب.

وقال الحريري، الجمعة، إن لبنان "يمر بظرف عصيب ليس له سابقة في تاريخنا"، في ظل موجة توتر تندلع في أنحاء متفرقة من البلاد، بفعل تراكم الغضب، بسبب معدل التضخم، واقتراحات فرض ضريبة جديدة، وارتفاع تكلفة المعيشة.

وأضاف أن أطرافا أخرى بالحكومة، لم يسمها، عرقلت مرارا جهوده للمضي في إصلاحات.

ودفع التوتر رئيس الوزراء لإلغاء اجتماع الحكومة الذي كان مقررا الجمعة لمناقشة مسودة ميزانية السنة المالية 2020، وألقى خطابا بدلا من ذلك.

tweet

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة