"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرةمصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرةالنائب العام لأعضاء النيابة: "عقليتنا المميزة تفوق أي عقلية في العالم"عاجل.. مصادر تكذب شائعة وفاة سوزان مبارك: "ما زالت في الرعاية المركزة"فيديو.. ألمانيا تنتقد اعتقال تركيا لـ"محامي" يعمل لحساب سفارتها بأنقرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 22/11/2019مستشار وزير الإتصالات :الذكاء الإصطناعي وسيلة لحل المشاكل بطرق متقدمةغرفة الشركات: تدريب وتأهيل الكوادر البشرية فى قطاع السياحة لتقديم أفضل خدمة

رئيس الطائفة الإنجيلية يستقبل وفدا أمريكيا إنجيليا رفيع المستوى

   -  
الدكتور القس أندريه زكي

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيليَّة بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الجمعة، بمقر الهيئة الإنجيلية، وفدًا أمريكيًّا إنجيليًّا رفيع المستوى، يمثلون قيادات كنائس إنجيلية أمريكية، وبعض قيادات المجتمع المدني الأمريكي، وعلى رأسهم الدكتور القس مايكل يوسف، مؤسس هيئة «leading the way» ومالك قناة الملكوت.
وقال رئيس الإنجيلية، إن الزيارة تأتي في إطار الزيارات الهامة التي نعتز بها، ونحاول من خلالها بناء الجسور وتقديم رؤية صحيحة لما يحدث في مصر، وفهم التطورات التي تحدث داخل المجتمع الأمريكي.
وأضاف «أصبحت هناك ضرورة لتصحيح العديد من المفاهيم الخاطئة حول طبيعة الواقع الديني المصري والأمريكي لدى الطرفين، لا سيما عقب انتشار الشائعات واستغلالها في وسائل التواصل الاجتماعي».
وأكد أن مثل هذه اللقاءات الودية التي تعقد مع عدد من القيادات الإنجيلية المصرية والأمريكية، تساهم في توضيح الصورة من أجل مستقبل الاستقرار والسلام المجتمعي.

حضر اللقاء قيادات سنودس النيل الإنجيلي، ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء المجلس الملي الإنجيلي العام، وقيادات الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة