سمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صور

فتح باب التقديم للمجلات العلمية بـ«الأعلى للجامعات» حتى 30 نوفمبر

   -  
المجلس الأعلى للجامعات - أرشيفية

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، فتح باب التقديـم للمجلات العلمية التي سيتم إدراجها على قائمة اللجان العلمية بالمجلس، وذلك حتى 30 نوفمبر 2019، مشيرا إلى أنه يتم تقييم هذه المجلات بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي وبنك المعرفة المصري.
وأكد المجلس، أن ذلك يأتي في إطار تطوير البحث العلمي ورفع شأنه في مصر فإنه يلزم أن يتم اعتماد المجلات والدوريات العلمية المتميزة التي تظهر في مصر لتكون بمثابة نموذج يحتذى به كخطوة أولى، ولكي يتم نشرها بصورة دولية تساعد على رفع تصنيف مصر وجامعاتها في المحافل الدولية.
وحدد المجلس الأعلى للجامعات، المستندات التالية للتقديم:
طلب رسمي من جهة إصدار المجلة موجه إلى السيد الأستاذ الدكتور أمين المجلس الأعلى للجامعات لتقييم المجلة العلمية.
نسخة ورقية من آخر ثلاث أعداد للمجلة، وذلك في حالة عدم وجود نسخة إلكترونية للمجلة. الموقع الإلكتروني للمجلة (إن وجد). تقديم مستند يفيد شكل التحكيم مُوقع من رئيس تحرير المجلة. وقال المجلس الأعلى للجامعات، إنه إذا كانت المجلة متاحة على إحدى مواقع الكشافات Indexes مثل (اتحاد المكتبات الجامعية المصرية – بنك المعرفة – IEEE) ، مع ذكر آخر عدد من المجلة تم رفعه على هذه الكشافات Indexes. على أن يتم تسليم المستندات المطلوبة بمكتب المتابعة بمكتب أمين المجلس بأمانة المجلس الأعلى للجامعات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة