«تويتر» تزيل صورة نشرها «ترامب» بسبب حقوق الملكيةمد فترة تسليم إستمارة الكشف الطبي لطلاب التعليم الأساسي ببورسعيدباحث مصري يحصل على الماجستير في "أمراض التخاطب وعلاقتها باضطرابات النفس السلوكية" بعمانمورينيو: حكم اليوم لم يكن حكما.. إذا أفصحت عما أفكر فيه سأقع في مشكلةانتهت – مانشستر سيتي (4) - (0) ليفربول.. سقوط البطلالشوط الثاني - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. جووووووووووووووولرغم دعم الجماهير.. بريمن يفوت فرصة التفوق في ذهاب ملحق الدوري الألمانيجوارديولا يهز عرش "البطل" ليفربول.. سيتي ينتصر برباعيةأبو تريكة: هناك شيء يُدعى "برستيج" البطل.. ما حدث جرس إنذار لكلوبطائرة ورقية تتسب فى إنهاء حياة طالب تحت عجلات قطار فى البدرشينفرنسا تستدعي السفير التركي لتفنيد مزاعم "غير دقيقة ومتحيزة"الكويت تشترط شهادة الخلو من كورونا وتوقيع تعهد بالالتزام بالحجر للقادمين إليهاالشرطة منعت أنصاره.. جنازة محدودة للمغني الإثيوبي هونديسا هاشالو -فيديوترحيب فلسطيني باتفاق فتح وحماس على العمل المشترك في مواجهة مخطط الضم الإسرائيليخروج رئيس هندوراس من المستشفى بعد تعافيه من كوروناالصحة العالمية: اختبار 17 لقاحا محتملا لكورونا على البشر حاليانائبة برلمانية: المرأة المصرية حققت انتصارات كبيرة بعد 30 يونيورئيس مدينة بكفر الشيخ عن تشميع مقهيين: "كان فيه كافيه مخبى الشيشة فى المنور"الاستشعار عن بعد تحذر من ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الأثنين المقبلأستاذ هندسة عمارة: إزالة المبانى أصعب من البناء ويجب أن ينفذها متخصصون

فتح باب التقديم للمجلات العلمية بـ«الأعلى للجامعات» حتى 30 نوفمبر

   -  
المجلس الأعلى للجامعات - أرشيفية

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، فتح باب التقديـم للمجلات العلمية التي سيتم إدراجها على قائمة اللجان العلمية بالمجلس، وذلك حتى 30 نوفمبر 2019، مشيرا إلى أنه يتم تقييم هذه المجلات بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي وبنك المعرفة المصري.
وأكد المجلس، أن ذلك يأتي في إطار تطوير البحث العلمي ورفع شأنه في مصر فإنه يلزم أن يتم اعتماد المجلات والدوريات العلمية المتميزة التي تظهر في مصر لتكون بمثابة نموذج يحتذى به كخطوة أولى، ولكي يتم نشرها بصورة دولية تساعد على رفع تصنيف مصر وجامعاتها في المحافل الدولية.
وحدد المجلس الأعلى للجامعات، المستندات التالية للتقديم:
طلب رسمي من جهة إصدار المجلة موجه إلى السيد الأستاذ الدكتور أمين المجلس الأعلى للجامعات لتقييم المجلة العلمية.
نسخة ورقية من آخر ثلاث أعداد للمجلة، وذلك في حالة عدم وجود نسخة إلكترونية للمجلة. الموقع الإلكتروني للمجلة (إن وجد). تقديم مستند يفيد شكل التحكيم مُوقع من رئيس تحرير المجلة. وقال المجلس الأعلى للجامعات، إنه إذا كانت المجلة متاحة على إحدى مواقع الكشافات Indexes مثل (اتحاد المكتبات الجامعية المصرية – بنك المعرفة – IEEE) ، مع ذكر آخر عدد من المجلة تم رفعه على هذه الكشافات Indexes. على أن يتم تسليم المستندات المطلوبة بمكتب المتابعة بمكتب أمين المجلس بأمانة المجلس الأعلى للجامعات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة