اليونان تمنع دخول الوافدين من صربيا حتى 15 يوليومسيرة مسلحة للسود فى أمريكا ضد العنصريةإسرائيل تسجل 755 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةمستشار نتنياهو: فقدنا السيطرة على كوروناالسعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحجمسؤول أمريكي: من السابق لأوانه اعتبار مؤتمر الحزب الجمهوري بفلوريدا آمناسوريا تسجل أعلى معدل وفيات يومي جراء فيروس كوروناشاهد .. صورة نادرة جدًا تجمع بين حسن حسني وعامر منيب ورجاء الجداويبالفيديو .. "إنت وأنا" أول كليبات ألبوم سعاد ماسي الجديد"Bon voyage" يحصد ٢ مليون مشاهدة منذ طرحهالأعلى للآثار يحدد مواعيد فتح المتاحف والمواقع الأثرية بالصعيد للجمهورالسفارة الإسبانية تهدى متحف الحضارة كتيبات مترجمة للترويج للسياحةتخريج دفعة جديدة من معهد تمريض مستشفى الدعاة التابعة للأوقاف«جامع»: الحكومة حريصة على توفير الطاقة للقطاع الصناعي بأسعار تنافسيةبعد ضرب قاعدة الوطية.. أحمد موسى: مظاهرات حاشدة في بنغازي لدعم الجيش الوطني الليبياليوم الثالث بالجولة الأخيرة.. متحدث الري: لم نتفق مع إثيوبيا سوى بنسبة 10%أسامة هيكل يكشف تفاصيل دورة تطوير مهارات المتحدثين الرسميين فى التعامل مع الإعلام.. فيديومصطفى بدرة: استراتيجية وزارة التعاون الدولي الجديدة توفر التوازن والاستقرار.. فيديوبكاء وفاء عامر على رحيل الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالري: دراسات أمان سد النهضة الإثيوبي لم تنته حتى الآن

المقاولون العرب: نلعب مباراة الزمالك غدا حفاظا على الاستقرار (فيديو)

   -  
كشف محمد عادل، المشرف العام على نادي المقاولون العرب، حقيقة رفض فريقه لعب مباراة الزمالك غدًا، موضحًا أن غضب ناديه ليس له علاقة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والقلعة البيضاء، ولكن الأمر متعلق بإبلاغنا بمواجهة الزمالك بدلا من أسوان قبل الموعد المحدد بـ 48 ساعة فقط.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تايم لايف"، المذاع على قناة "تايم سبورت"، أنه لم يحدث في تاريخ الكرة المصرية على الإطلاق، تنحية نادي أسوان من مواجهة المقاولون العرب، والدفع بنادي الزمالك بدلًا منه قبل موعد اللقاء بـ48 ساعة، مؤكدًا: سنلعب مباراة الزمالك غدًا حفاظًا على الاستقرار، وتعاونًا مع الجهات الأمنية.

مرتضى منصور: وافقنا على خوض مباراة المقاولون حرصا على مصلحة البلاد
وأشار: إلى أن مجلس إدارة المقاولون العرب كان حريصًا على لعب مباراة الزمالك غدًا، بعد اتصالات تلقاها من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة