عصام الصغير: البريد تستعد لإطلاق موقع "البريد مول" لبيع السلع في ديسمبررئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيل

المقاولون العرب: نلعب مباراة الزمالك غدا حفاظا على الاستقرار (فيديو)

   -  
كشف محمد عادل، المشرف العام على نادي المقاولون العرب، حقيقة رفض فريقه لعب مباراة الزمالك غدًا، موضحًا أن غضب ناديه ليس له علاقة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والقلعة البيضاء، ولكن الأمر متعلق بإبلاغنا بمواجهة الزمالك بدلا من أسوان قبل الموعد المحدد بـ 48 ساعة فقط.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تايم لايف"، المذاع على قناة "تايم سبورت"، أنه لم يحدث في تاريخ الكرة المصرية على الإطلاق، تنحية نادي أسوان من مواجهة المقاولون العرب، والدفع بنادي الزمالك بدلًا منه قبل موعد اللقاء بـ48 ساعة، مؤكدًا: سنلعب مباراة الزمالك غدًا حفاظًا على الاستقرار، وتعاونًا مع الجهات الأمنية.

مرتضى منصور: وافقنا على خوض مباراة المقاولون حرصا على مصلحة البلاد
وأشار: إلى أن مجلس إدارة المقاولون العرب كان حريصًا على لعب مباراة الزمالك غدًا، بعد اتصالات تلقاها من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة