"كانت أُمًا لكل الفنانين".. هاني رمزي ناعيًا رجاءالجداوي‎وفاء عامر: "مش متخيلة الحياة من غير رجاء الجداوي"إلهام شاهين: "رجاء الجداوي مثلا وقدوة للمرأة المصرية والعربية"."عزائي لكل بيت مصري".. هاني رمزي ينعى رجاء الجداويمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى رجاء الجداويبصورة من "الواد سيد الشغال".. عادل إمام ينعى رجاء الجداوي"كنت اشعر معها بحضن أمي".. إلهام شاهين تنعى رجاء الجداوينبيل الحلفاوي: "شرط وحيد لتأثير الاستنفار ضد التحرش والاغتصاب على تراجع هذه الجرائم"مرتضى منصور: مفاجأه مدوية للجماهير البيضاء في قناه الزمالك الخميس المقبلرقم قياسي جديد لمحمد صلاح فى الدوري الإنجليزيوزيرة الصحة: القاهرة تحتل المرتبة الأولى في عدد الإصابات بفيروس كورونارئيس حزب الوفد: نناصر مشروع السيسي لبناء دولة ديمقراطية حديثة«الصحة»: رجاء الجداوي كانت متماسكة لآخر لحظة«الري» تكشف تفاصيل المفاوضات الأخيرة حول أزمة سد إثيوبيا«الوفد» يفتتح مقرًا جديدًا في «6 أكتوبر».. و«أبوشقة»: نحتاج برلمانًا لكل القوى الوطنية«الصحة»: تسجيل 1218 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و63 وفاةرجاء الجداوي.. عارضة الأزياء ترحل بأناقتهامحافظ المنوفية يستعرض أهداف مشروع مكون الألبان «SASME»وزير السياحة يبحث مع سفيري أوكرانيا وبيلاروسيا في القاهرة سبل التعاونالمشروعات الاستثمارية الخضراء المدرجة ضمن خطة العام المالي المقبل| إنفوجراف

برلماني يكشف حقيقة تزوير سن قاتل شهيد الشهامة

   -  
قال الدكتور عبدالحميد الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء بالمنوفية: إن عددا من المتآمرين حاولوا إثارة الرأي العام، مستغلين قضية شهيد الشهامة محمود البنا، وأضاف أن المعلومات المؤكدة من الجهات الأمنية بأن جد القاتل ساعد في تقديمه للعدالة.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن ما أثير بشأن تزوير سن قاتل شهيد الشهامة محمود البنا لتحويل القضية إلى أحداث مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة، لاسيما وأن جد القاتل ساعد في القبض عليه وتسليمه للعدالة.

والد "شهيد الشهامة" يكشف سبب رفضه مقابلة محافظ المنوفية (فيديو)

وأوضح: أن 4 شباب اشتركوا في جريمة قتل محمود البنا، وكلهم تحت سن الـ18، لافتًا إلى أهن في حالة أثبت محامي المجني عليه تزوير سن القاتل لتحويل القضية إلي أحداث، فنحن سنكون أمام أكثر من قضية، وسيتم القبض على الأب باعتباره مزورا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة