عصام الصغير: البريد تستعد لإطلاق موقع "البريد مول" لبيع السلع في ديسمبررئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيل

برلماني يكشف حقيقة تزوير سن قاتل شهيد الشهامة

   -  
قال الدكتور عبدالحميد الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء بالمنوفية: إن عددا من المتآمرين حاولوا إثارة الرأي العام، مستغلين قضية شهيد الشهامة محمود البنا، وأضاف أن المعلومات المؤكدة من الجهات الأمنية بأن جد القاتل ساعد في تقديمه للعدالة.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن ما أثير بشأن تزوير سن قاتل شهيد الشهامة محمود البنا لتحويل القضية إلى أحداث مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة، لاسيما وأن جد القاتل ساعد في القبض عليه وتسليمه للعدالة.

والد "شهيد الشهامة" يكشف سبب رفضه مقابلة محافظ المنوفية (فيديو)

وأوضح: أن 4 شباب اشتركوا في جريمة قتل محمود البنا، وكلهم تحت سن الـ18، لافتًا إلى أهن في حالة أثبت محامي المجني عليه تزوير سن القاتل لتحويل القضية إلي أحداث، فنحن سنكون أمام أكثر من قضية، وسيتم القبض على الأب باعتباره مزورا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة