هشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديو

مجلس إنبي يؤازر «طولان» في أول مران مع الفريق.. ويوجه الشكر لـ«ماهر»

   -  
حلمي طولان خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

حرص مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة المحاسب زكريا السيد، على حضور أول مران للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تحت القيادة الفنية الجديدة للكابتن حلمي طولان، الذي تولى المهمة الفنية خلفاً للكابتن على ماهر، الذي تقدم باستقالته من منصبه على خلفية خسارة الفريق البترولي أمس، أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد.

ووفقًا للحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقد مجلس الإدارة جلسة مع الجهاز الجديد تم خلالها الترحيب بهم ومطالبة اللاعبين بالتركيز وإغلاق صفحة الماضي والعمل بجد واجتهاد للعودة للانتصارات.

وتم توجيه الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة على ماهر، الذي لم يحالفه التوفيق وتقدم باستقالته من منصبه ليلة أمس.

وجاء تشكيل الجهاز الفني المعاون لطولان كالتالي: ممدوح محمدي مدرب عام وسيد ياسين مدرب وخالد خليل مدرب حراس مرمى على أن يستمر الجهاز الإداري والطبي الذي كان متواجد تحت قيادة على ماهر كما هو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة