أحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لعودة الأنشطة في 15 يوليو| صورحبس عاطل وسيدتين لتكوينهم عصابة لسرقة سيارات الأجرة بالبساتيناستمتع بحياة صحية.. 5 خطوات بسيطة لحمايتك من آلام المفاصلالإسكان: تنفيذ أعمال المرافق والتشطيبات الخارجية لعمارات «الإسكان الاجتماعي» بـ«حدائق أكتوبر»محافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل بجوار بنك ناصر لتقليل الزحام والتكدسمصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالدقهليةحسين زين يؤدي اليمين القانونية رئيسا للهيئة الوطنية للإعلام أمام مجلس النوابأحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لبدء الأنشطةالسجن 7 سنوات والغرامة 200 ألف جنيه.. تعرف على العقوبات الجديدة لتسريب الامتحانات والغشتزاحم أصحاب المعاشات أمام فروع بنك ناصر الاجتماعي لصرف الزيادات والعلاواتوزير التعليم العالي: القيادة السياسية تتابع أبحاث المركز القومي للبحوث عن كورونا«أصعبها ارتفاع الديون وزيادة الفقر».. بطرس غالي: العالم سيواجه 8 تحديات بعد كورونا«تثير المشاكل».. رئيس البرلمان يطالب بإعادة صياغة المادة الثانية من «الإخلال بالامتحانات»فيديو.. عبد الرحمن ومنار عروسان من "قصار القامة" يعقدان قرانهما ويتحديان التنمرإزالة التعديات على أملاك الدولة بمركز العياط بالجيزة.. صورطيران مجهول يدك أهدافا للاحتلال التركى فى ليبيا.. غدا بـ"اليوم السابع"فتوى اليوم.. هل يجوز الاستدانة بسبب ظروف كورونا من أجل شراء الأضحية؟يوسف الشريف ينعى رجاء الجداوي بهذه الكلمات"نتقابل قريب".. أحمد فهمي ينعى رجاء الجداويبعد إصابته بـ"كورونا".. منة تيسير تعلن وفاة والد زوج شقيقتها

رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض»

   -  
مباراة ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني - صورة أرشيفية

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن تأجيل موعد مباراة قمة الدوري بين برشلونة وريال مدريد «كلاسيكو الأرض»، والتي كان من المقرر خوضها يوم 26 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني «لاليجا».

وطلبت اللجنة اتفاق كلا الناديين على موعد محدد لخوض هذه المباراة، الأمر الذي بدأه النادي الكتالوني منذ ساعات بإصدار بيان رسمي يؤكد خلاله اختياره موعد 18 ديسمبر لإقامة المباراة، على ملعب «الكامب نو».

وفي هذا الصدد، أصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا للرد على طلب لجنة المسابقات واختيار موعد، قائلاً: «بعد قيام لجنة المسابقات للاتحاد الإسباني بتأجيل مباراة الكلاسيكو والتي كان من المقرر انعقادها يوم 26 أكتوبر بين برشلونة وريال مدريد ومطالبة كلا الناديين بالاتفاق على موعد محدد لخوض المباراة، يبلغ الريال أن الاتفاق المتفق عليه من قبل الناديين هو 18 ديسمبر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة