وكيله: لا خلاف بين مروان والأهلي على التجديد.. إما البقاء أو الاحترافمورينيو يفسر سبب لقطة لوريس وسون: عندما وصلت لغرفة الملابس كان كل شيء انتهىالبدري يختار أفضل 11 في مسيرته التدريبية.. تواجد متعب وغياب الأجانبهل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيبحقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونالميس الحديدي ناعية العصار: غلاوته في قلوبنا.. وضحى بنفسه في سبيل الدفاع عن مصربعد وفاتها.. الطفل آدم يبكي على الهواء: زعلان إني مش هشوف ماما رجاء تاني.. فيديوفحص السيارات إلكترونيا بمقر إدارة مرور الجيزة الجديد.. كواليس جولة رئيس الوزراء.. فيديوالأوقاف: فتح مسجد الحسين غدا جزئيا.. وحاجز عند المقامسائق لودر بعد انهيار مبنى عليه يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة نجاته من الموترئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية: نصدر بـ2 مليار و300 مليون دولار سنوياأستاذ قانون جنائى: الشاب المتهم بالتحرش وهتك عرض فتيات قد يواجه الحبس المؤبدفيديو.. ولد فى العام الأسوأ بتاريخ الصين.. معلومات عن الرئيس الصينى الحالىمتحدث الحكومة: شكلنا لجنة لتحديد الأماكن المتكدسة بالسكان لإيقاف البناء فيهاهل بدأت إثيوبيا ملء السد؟.. خبير موارد مائية يرد بالخرائط والصور.. فيديووائل الإبراشى يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة التحرش بفنون جميلة جامعة حلوانالنائب أشرف جمال: المستشار العسكرى سيكون ممثل وزارة الدفاع فى المحافظاتفيديو.. صفعة كبرى للقوات التركية بعد الانسحاب من قاعدة الوطيةجابر طايع: الزوايا كانت تفرخ الإخوان والأفكار الإرهابية ولا بد أن تزولوكيله: لا خلاف بين مروان والأهلي على التجديد.. إما البقاء في القلعة الحمراء أو الاحتراف

الإسكندرية تستعد لاستقبال أول رحلة للباخرة القبرصية SALAMIS FILOXENIA

   -  
أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ضرورة أن تظهر الإسكندرية بالمظهر الحضاري الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط أمام زوارها، استعدادًا لاستقبال السفينة السياحية القبرصية SALAMIS FILOXENIA القادمة من ميناء ليماسول القبرصي وعلي متنها 500 سائح من جنسيات مختلفة منهم 100 فرد قادمين كوفد رسمي برئاسة فيدون فيدونوس عمدة مدينة باڤوس القبرصية، عقب توقف دام 10 سنوات.

وقال المحافظ إن الرحلة نتيجة لجهد كبير تم الإعداد والترتيب له طيلة العام من أجل خروجه بالشكل اللائق، وتضمن ذلك توقيع اتفاقيات توءمة لتبادل الرحلات بين الجانبين، فضلا عن العلاقات السياسية الوطيدة التي تربط مصر بباڤوس، مؤكدا أن جميع القطاعات المعنية باستقبال الوفد ومرافقته خلال فترة الزيارة تعمل على قدم وساق لانجاح هذه الزيارة، ولتحظى الإسكندرية بمكانتها التي تستحقها في مصاف الدول السياحية العالمية، فقد تم تجميل وتنظيف الشواطئ، والاستعداد بشكل جيد في جميع المزارات السياحية والأماكن المحيطة بها، مع توفير مترجمين ومرافقين للوفد للتسهيل عليهم وتوفير كافة احتياجاتهم.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بعودة الرحلات السياحية مرة أخرى وبدء موسم السياحة، مؤكدا أن هذه الرحلة تعتبر باكورة الأمل لتعود الإسكندرية لسابق عهدها كعروس للبحر الأبيض، كما أن الإسكندرية لديها العديد من عوامل الجذب السياحي التي تميزها ويجعلها في مصاف المدن السياحية العالمية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة