تظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"

إقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه

   -  
كشف الدكتور مجدي كمال مدير مكتب محافظ الدقهلية بعد إقالته عن أنه تقدم باستقالته للدكتور كمال شاروبيم يوم الإثنين المنقضي عقب لقاء المحافظ بقيادات أخرى لتولي المنصب.

وأكد مدير مكتب المحافظ أن الاستقالة تم رفضها تحت مسمي رغبة المحافظ في نقله لتولي منصب مدير الشئون القانونية، أو العودة للعمل بحي شرق المنصورة، وهذا ما رفضه تماما، باعتبارها إهانة بعد عمل دام ٢٠ شهرا في منصبه على قوة ديوان عام محافظة الدقهلية. 

اعتماد أكبر حركة لإعادة هيكلة ديوان محافظة الدقهلية (صور)

وتابع مدير مكتب المحافظ: إنه علم من نواب مدي كره المحافظ له، وأنه فوجئ مساء أمس حال انتظاره حضور المحافظ إحدى الفعاليات بإستاد المنصورة وصوله مترجلا من الاستراحة حال انتظاري له، أمام باب ١ المدخل الرئيسي بالمحافظة، ورافقته حتى مكتبه وبعد ٣٠ دقيقة خرج المحافظ بقرار إقالتي والعودة لحي شرق المنصورة.

وأوضح مدير مكتب المحافظ أنه في منصبه مع المحافظ الحالي قرابة الـ ١٤ شهرا، و٤ أشهر مع المحافظ السابق الدكتور أحمد الشعراوي وقبل تلك الفترة ٣ أشهر مدير المكتب الفني بالمحافظة  والعمل بالشئون القانونية بحي شرق المنصورة

محافظ الدقهلية يكلف بإعادة هيكلة التخطيط العمراني بالمحافظة (صور)

وقال مدير مكتب المحافظ: إنه قدم الاستقالة وحينما تم رفضها طالب محافظ الدقهلية بالحصول على إجازة في الفترة المتبقية له للخروج لسن المعاش، ولكن لم يوقع عليها المحافظ.

ونفى مدير مكتب المحافظ التقليب في الملفات داخل مكتبه، مؤكدا أنهما عملا معا فترة ليست بالقليلة لتصدير مثل تلك الاتهامات، مؤكدا أن بوستات على فيس بوك تفيد بمحاولات بالإطاحة بي وراء غضب المحافظ ليس لي دخل فيها.

يشار أن محافظ الدقهلية أصدر القرار رقم 463 لسنة 2019 بانتداب الدكتور مجدى كمال محمد شبيرو كبير باحثين بدرجة مدير عام ويشغل منصب مدير مكتب المحافظ للعمل بحى شرق المنصورة بنفس درجته الوظيفية.

وأردف الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء أمس، وبشكل مفاجئ أقال الدكتور مجدى كمال شبيرو، مدير مكتبه، لصالح العمل.

وأكد محافظ الدقهلية أنه حال وصوله لديوان المحافظة فجأة أمس وجد مدير مكتبه في استقباله خارج مكتبه ولم يكن داخل المكتب. 

وكشف محافظ الدقهلية عن أن قرار إقالة مدير مكتبه ليس وليد اللحظة ولكن يراوده منذ فترة وانتظر الوقت المناسب، مؤكدا أنه دخل لجنة القيادات بالمحافظة أكثر من مرة ، وصلت إلى المشاركة ٣ مرات متتالية ورسب فيها مما يستدعي إقالته لصالح العمل.

يذكر أنه متبقي 7 أشهر فقط على خروج الدكتور مجدي كمال إلى سن التقاعد.

إقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه إقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة