شاهد.. قصص وأعمال فنية رفعت شعار لا للتحرشللحفاظ على قوائم الفريق.. جلسة تفاوض بين الزمالك وفرجاني بعد عودته من تونس.. فيديوالاتحاد السكندري يُحدد غدا مواعيد فتح الأنشطة للأعضاء والألعاب الفردية ..فيديووكيل أزارو يكشف موقف اللاعب من العودة لـ الأهلي أو تجديد الإعارة..فيديوحقيقة الخلاف بين الأهلي ومروان محسن بسبب المقابل المادي..فيديوفندق ومستشفى خاص واستاد بدون تراك.. أحمد مرتضى يعلن منشآت نادي الزمالك الجديد في 6 أكتوبرلم أعلم إلا من خلال الأجسام المضادة.. مروة عبد الملك تعلن إصابتها بفيروس كورونايشبه استاد السلام.. مرتضى منصور يعلن مفاجأة لـ أعضاء نادي الزمالكجمارك دمياط تضبط محاولة تهريب عدد من وحدات اللاسلكيالقبض على 12 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بأسوانسقوط عصابة «تسفير الشباب» بطريقة غير شرعيةوزير النقل ينعى الفريق محمد العصار.. ويؤكد: سيظل اسمه محفورا في قلوب الشعب المصريوزير التنمية المحلية ناعيا العصار: فقدنا رجلا عظيما أعطى بلاده بلا كلل وضحى في سبيلها بكل ما يملك"القومي للمرأة": استخراج 3 آلاف بطاقة رقم قومي لسيدات حي الأسمرات مجاناصالح الشيخ ناعيا العصار: كان نموذجا في الإخلاص والوطنية ورجلا من رجالات الدولة من الطراز الرفيعوزير السياحة والآثار ينعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيوكيله: لا خلاف بين مروان والأهلي على التجديد.. إما البقاء أو الاحترافمورينيو يفسر سبب لقطة لوريس وسون: عندما وصلت لغرفة الملابس كان كل شيء انتهىالبدري يختار أفضل 11 في مسيرته التدريبية.. تواجد متعب وغياب الأجانبهل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب

إقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه

   -  
كشف الدكتور مجدي كمال مدير مكتب محافظ الدقهلية بعد إقالته عن أنه تقدم باستقالته للدكتور كمال شاروبيم يوم الإثنين المنقضي عقب لقاء المحافظ بقيادات أخرى لتولي المنصب.

وأكد مدير مكتب المحافظ أن الاستقالة تم رفضها تحت مسمي رغبة المحافظ في نقله لتولي منصب مدير الشئون القانونية، أو العودة للعمل بحي شرق المنصورة، وهذا ما رفضه تماما، باعتبارها إهانة بعد عمل دام ٢٠ شهرا في منصبه على قوة ديوان عام محافظة الدقهلية. 

اعتماد أكبر حركة لإعادة هيكلة ديوان محافظة الدقهلية (صور)

وتابع مدير مكتب المحافظ: إنه علم من نواب مدي كره المحافظ له، وأنه فوجئ مساء أمس حال انتظاره حضور المحافظ إحدى الفعاليات بإستاد المنصورة وصوله مترجلا من الاستراحة حال انتظاري له، أمام باب ١ المدخل الرئيسي بالمحافظة، ورافقته حتى مكتبه وبعد ٣٠ دقيقة خرج المحافظ بقرار إقالتي والعودة لحي شرق المنصورة.

وأوضح مدير مكتب المحافظ أنه في منصبه مع المحافظ الحالي قرابة الـ ١٤ شهرا، و٤ أشهر مع المحافظ السابق الدكتور أحمد الشعراوي وقبل تلك الفترة ٣ أشهر مدير المكتب الفني بالمحافظة  والعمل بالشئون القانونية بحي شرق المنصورة

محافظ الدقهلية يكلف بإعادة هيكلة التخطيط العمراني بالمحافظة (صور)

وقال مدير مكتب المحافظ: إنه قدم الاستقالة وحينما تم رفضها طالب محافظ الدقهلية بالحصول على إجازة في الفترة المتبقية له للخروج لسن المعاش، ولكن لم يوقع عليها المحافظ.

ونفى مدير مكتب المحافظ التقليب في الملفات داخل مكتبه، مؤكدا أنهما عملا معا فترة ليست بالقليلة لتصدير مثل تلك الاتهامات، مؤكدا أن بوستات على فيس بوك تفيد بمحاولات بالإطاحة بي وراء غضب المحافظ ليس لي دخل فيها.

يشار أن محافظ الدقهلية أصدر القرار رقم 463 لسنة 2019 بانتداب الدكتور مجدى كمال محمد شبيرو كبير باحثين بدرجة مدير عام ويشغل منصب مدير مكتب المحافظ للعمل بحى شرق المنصورة بنفس درجته الوظيفية.

وأردف الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء أمس، وبشكل مفاجئ أقال الدكتور مجدى كمال شبيرو، مدير مكتبه، لصالح العمل.

وأكد محافظ الدقهلية أنه حال وصوله لديوان المحافظة فجأة أمس وجد مدير مكتبه في استقباله خارج مكتبه ولم يكن داخل المكتب. 

وكشف محافظ الدقهلية عن أن قرار إقالة مدير مكتبه ليس وليد اللحظة ولكن يراوده منذ فترة وانتظر الوقت المناسب، مؤكدا أنه دخل لجنة القيادات بالمحافظة أكثر من مرة ، وصلت إلى المشاركة ٣ مرات متتالية ورسب فيها مما يستدعي إقالته لصالح العمل.

يذكر أنه متبقي 7 أشهر فقط على خروج الدكتور مجدي كمال إلى سن التقاعد.

إقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه إقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة