هشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديو

15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه "قنا - سفاجا" (صور)

   -  
نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عداية سعة 800 مم تمر أسفل السكة الحديد بمنطقة كوبرى المعنا بقنا، وذلك في إطار تحسين كميات المياه الواردة من خط مياه قنا _سفاجا.

وأعلنت الشركة اليوم الانتهاء من تنفيذ العداية وأعمال الإحلال والتجديد الخاصة بالخط بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه.

وجرى تعديل مسار الخط وزيادة سعته واستبدال الأجزاء المتهالكة من الخط القديم بخطوط جديدة زهر مرن لضمان جودة مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات الصحية.

وكانت الشركة قد قامت بالتنسيق مع محافظة قنا لدراسة إحلال وتجديد الخط وزيادة سعته بالإضافة إلى اعتماد المسار الجديد للخط.

مليار و92 مليون جنيه تكلفة محطات مياه الشرب والصرف الصحي في قنا

وأكد المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، أن فرق التشغيل والصيانة كانت تواصل عملها طوال 24 ساعة بنظام النوبتجيات للانتهاء من تنفيذ العداية وإحلال وتجديد الخط  لتحسين كميات المياه الواردة لمحافظة البحر الأحمر  من خط مياه قنا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة