برنامج صباح البلد ينعى الفنانة رجاء الجداويرشا مجدى: رجاء الجداوى قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الممتعة والمتميزةنسبة الرطوبة 85%.. الأرصاد: درجات الحرارة تعتبر أعلى من المعدل الطبيعي بدرجتينتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية.. فيديومحمد جاد: احترام المرأة أوصى به أشرف الخلق .. فيديوكنت عارف من امبارح.. أشرف زكي يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداويالتعليم: دراسة جميع الحلول لتحديد ملامح العام الدراسى الجديد بسبب كورونا.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدصباح البلد يستعرض مقال إلهام أبو الفتح .. فيديو4 حالات غير عادية تعلمناها عن فيروس كورونا منذ بدء انتشاره5 أسباب تدفع الرجل للخيانة الزوجية.. "لا يشعر بالأمان أو غير ناضج"تفاصيل صغيرة بتفرق.. أشهر 5 أخطاء ديكور خلى بالك منها فى بيتكامرأة تقيم دعوى لإلزام زوجها بسداد 44 جنيها مصروفات مياه بشقة الحضانةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينتواريخ مرتبطة بمحاكمة أحمد دومة بـ"أحداث الوزراء".. بعد إقرار حكم سجنه 15 سنةوفاة رجاء الجداوي.. عاشت حياة صعبة بعد رحيل زوجها وتأثرت بالشائعات أثناء مرضهاعمر كمال ينعى الفنانة رجاء الجداوي: وداعاروجينا تنعى الفنانة رجاء الجداويتعرف على موعد ومكان جنازة رجاء الجداوىأشرف زكي: ابنة رجاء الجداوي توجهت لاستلام الجثمان والدفن في مقابر العائلة

الشماتة مالية قلوبهم .. شاهد نفاق الإعلام الإخواني وتطبيلهم لهجوم أردوغان على سوريا .. فيديو

   -  
الإخوان المجرمين

أكد الصحفى شريف الصيرفى على نفاق الإعلام الإخوانى وحالة إزدواجيته ما بين إنتفاضهم لمقتل جمال خاشقجى وحالة الشماتة التى انتابتهم على احتلال تركيا للأراضى السورية .

وذاع شريف الصيرفى عبر فيديوهات نشرها على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" على قنوات مكملين ، رصد ، الشرق الإخوانية وتناقض موقف معتز مطر وغيره من الإعلاميين الإخوان من تأييدهم لموقف تركيا وإحتلالها للأراضى السورية بعبارات " من حق أردوغان يعمل عملية عسكرية يحمى بيها بلاده ، أما محمد ناصر الإعلامى الإخوانى فأكد " احتلال تركيا لسوريا حاجة تشرف شوف المدرعات والقوات اللى استخدموها فى سوريا "

وبالنسبة لمقتل الكردية هفرين خلف والتى تم قتلها بوحشية ونزع ملابسها والتمثيل بجثتها ومكافأة أردوغان لقتلة هذه الكردية على الرغم من كون هذه الجريمة قتل بالتعذيب والتمثيل بالجثة كان رد أردوغان " سنستخدم القوة للسيطرة الذى حددها لحدود العراق بعمق 30 : 35 حتى تحقق عملياتنا أهدافها .

يذكر أن تركيا وأمريكا، قد أعلنتا مساء الخميس، عن "تعليق" العمليات العسكرية التي أطلقتها أنقرة في سوريا، الأسبوع الماضي، لمدة 120 ساعة، وذلك بعد لقاء مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة