عصام الصغير: البريد تستعد لإطلاق موقع "البريد مول" لبيع السلع في ديسمبررئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيل

الشماتة مالية قلوبهم .. شاهد نفاق الإعلام الإخواني وتطبيلهم لهجوم أردوغان على سوريا .. فيديو

   -  
الإخوان المجرمين

أكد الصحفى شريف الصيرفى على نفاق الإعلام الإخوانى وحالة إزدواجيته ما بين إنتفاضهم لمقتل جمال خاشقجى وحالة الشماتة التى انتابتهم على احتلال تركيا للأراضى السورية .

وذاع شريف الصيرفى عبر فيديوهات نشرها على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" على قنوات مكملين ، رصد ، الشرق الإخوانية وتناقض موقف معتز مطر وغيره من الإعلاميين الإخوان من تأييدهم لموقف تركيا وإحتلالها للأراضى السورية بعبارات " من حق أردوغان يعمل عملية عسكرية يحمى بيها بلاده ، أما محمد ناصر الإعلامى الإخوانى فأكد " احتلال تركيا لسوريا حاجة تشرف شوف المدرعات والقوات اللى استخدموها فى سوريا "

وبالنسبة لمقتل الكردية هفرين خلف والتى تم قتلها بوحشية ونزع ملابسها والتمثيل بجثتها ومكافأة أردوغان لقتلة هذه الكردية على الرغم من كون هذه الجريمة قتل بالتعذيب والتمثيل بالجثة كان رد أردوغان " سنستخدم القوة للسيطرة الذى حددها لحدود العراق بعمق 30 : 35 حتى تحقق عملياتنا أهدافها .

يذكر أن تركيا وأمريكا، قد أعلنتا مساء الخميس، عن "تعليق" العمليات العسكرية التي أطلقتها أنقرة في سوريا، الأسبوع الماضي، لمدة 120 ساعة، وذلك بعد لقاء مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة