اليوم.. أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرابهذه الكلمات .. أحمد زاهر يدعم رامي جمال بعد إعلان إصابته بمرض البهاقمروان خورى يكشف سر تأجيل حفله فى سلطنة عمانديانا كرزون تتألق على انستجرام بفستان أسود فى أبيض.. صورموجز السوشيال ميديا | ابنة حنان مطاوع تخطف الأنظار .. كريم محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى رحيل والدهطرح برومو فيلم Scooby-Doo والعرض فى مايو المقبل .. فيديوفي ذكرى رحيله .. سمير صبري يروي رحلة مرض الساحر محمود عبدالعزيزستشعر بسعادة.. 7 أشياء بسيطة تساعد على قضاء لحظات الانتظارالتضامن الاجتماعي: أنقذنا 4500 حالة خلال 5 سنوات | فيديوشاهد| ضابط شرطة يحمل معاقا ويعبر به الطريق والمارة يوجهون له الشكرقرار جديد من الخطيب بشأن مشروع استاد الأهليالأسطورة كارل لويس يتحدث في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي في دبيننشر مواعيد مباريات المصري بدور المجموعات بـ الكونفيدرالية الإفريقيةاخبار الرياضة.. صلاح يتحدى ليفربول.. قرار جديد من فايلر.. ونجم الزمالك على أعتاب الدوري السوداني‎الزمالك يواجه الأميرية وحرس الحدود وديا .. الخميسيوسف معرف يقترب من العودة لتدريبات يد الأهليدوري القسم الثاني .. نتائج الشوط الأول من مجموعة بحريشوقي غريب يعقد مؤتمرا صحفيا غدا.. ويؤكد: الجميع في حالة تركيز كاملليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح وروبرتسون أمام كريستال بالاس بسبب الإصابةخربوش في الوجه.. شاهد إصابة جوميز بعد اشتباكه مع رحيم ستيرلينج

مستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضى

   -  

مستشفى الغردقة العام تحظى بأعلى درجات النظافة فى جميع الأقسام و دورات المياه فى حالة جيدة

و تضم الضرح الطبي الأجهزة الحديثة ، حيث يوجد جهاز الرنين المغناطيسى ووحدة تحليل الفيروسات الكبدية و علاج مرضى الأورام لتخفيف عناء السفر إلى القاهرة لإجراء التحاليل أو العلاج الكيماوى علاوة على وحدة الغسيل الكلوى تستوعب الزياده فى عدد مرضى الفشل.

إلا أن المشكله تكمن فى العيادات الخارجية  والمعاملة غير اللائقة من هيئة التمريض و طاقم الأطباء ومن عدم وجود الكفاءات الطبية في بعض بعض التخصصات.

 يقف المواطنون فى طوابير طويلة سواء أمام العيادات او الصيدلية لصرف العلاج بينما المقاعد غير كافيه حتى ان معظم المرضى يفترشون الأرض ،  إنتظارا لدورهم فى الكشف.

قالت إحدى المواطنات أنها تنتظر الإعلان عن وصول القوافل الطبية من الجامعات المصرية المختلفة ولا ترغب للحضور إلى المستشفى إلا للضرورة القصوى .

أما أطباء المستشفى فهم حديثى التخرج  و لايحضرون في مواعيدهم  المحددة للكشف بالعيادات الخارجية و أحيانا بعد أن ننتظر لساعات يعتذر الطبيب و نضطر

للعودة فى اليوم التالى ،  والبعض ليس  لديه الخبرة الكافية و تشخيصاتهم خاظئة  على حد قولها  حتى أنها تتردد كثيرا فى صرف الدواء و أحيانا تنصرف بدون صرف الدواء .

جدير بالذكر أن محافظة البحر الأحمر تعانى منذ  سنوات من عدم وجود الكفاءات الطبية ونقص الشديد فى بعض التخصصات مثل الجلدية و الأنف أذن و الحنجرة.

كما ان المستشفى العام  من المفترض أن تخدم مواطنى الغردقة و سفاجا لكون  مستشفاها المركزى ما زالت مديرية الصحة تقوم برفع كفاءتها و معظم المواطنين هناك  يحضرون إلى الغردقة لإجراء الكشف او الفحوصات بالمستشفيات الخاصه و يتحملون عناء السفر بيد أن أسعار المستشفيات الخاصة مبالغ فيها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة