سامح غرباوي يطرح كليب عنيدة وعصبيةمن الكويت إلى لندن.. استئناف تصوير المسلسل الخليجي سما عالية يوليو الجاريأحد جنود مصر المخلصين.. نبيل الحلفاوي ينعى الفريق محمد العصارحماية المستهلك: 80% من المصريين يتسوقون عبر الإنترنت في ظل أزمة كورونا.. فيديوالطفل المشارك فى "لعبة النسيان" عن وفاة رجاء الجداوى: زعلان إنى مش هشوف ماما تانىأحمد كريمة: ليس شرطا تقبيل الحجر الأسود فى الحجأفضل مداخلة.. مستشار الرئيس: تجربة 150 لقاحا عالميا لمواجهة كورونا بينها 18 تخطت المرحلة الثالثةفيديو.. إجلاء عشرات العائلات فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغاباتالبدري: نصحت عاشور بالاعتزال في الأهلي.. وتمنيت تدريب عبد ربهزمن التحرش السياسىالإصابة بالفيروس ليست عارًا.. ولا نهاية العالم!بوليس لمواجهة الاعتداءات الجنسيةجرائم مسكوت عنها!نصف العام الآخر؟!قبر يلم العفش!مرة ثانية: أرثيهم أحياءهيئة الوصاية على الأخلاقمحمد العريان يكتب:لايزال الانتعاش الاقتصادى أمرًا بعيد المنالعن الشرطة والقضاء فى القرن التاسع عشرمشاجرة عائلية تتسبب في إصابة 5 أشخاص وتحطيم 4 سيارات.. والأمن يلقي القبض على 12 شخصا بأسوان

مستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضى

   -  

مستشفى الغردقة العام تحظى بأعلى درجات النظافة فى جميع الأقسام و دورات المياه فى حالة جيدة

و تضم الضرح الطبي الأجهزة الحديثة ، حيث يوجد جهاز الرنين المغناطيسى ووحدة تحليل الفيروسات الكبدية و علاج مرضى الأورام لتخفيف عناء السفر إلى القاهرة لإجراء التحاليل أو العلاج الكيماوى علاوة على وحدة الغسيل الكلوى تستوعب الزياده فى عدد مرضى الفشل.

إلا أن المشكله تكمن فى العيادات الخارجية  والمعاملة غير اللائقة من هيئة التمريض و طاقم الأطباء ومن عدم وجود الكفاءات الطبية في بعض بعض التخصصات.

 يقف المواطنون فى طوابير طويلة سواء أمام العيادات او الصيدلية لصرف العلاج بينما المقاعد غير كافيه حتى ان معظم المرضى يفترشون الأرض ،  إنتظارا لدورهم فى الكشف.

قالت إحدى المواطنات أنها تنتظر الإعلان عن وصول القوافل الطبية من الجامعات المصرية المختلفة ولا ترغب للحضور إلى المستشفى إلا للضرورة القصوى .

أما أطباء المستشفى فهم حديثى التخرج  و لايحضرون في مواعيدهم  المحددة للكشف بالعيادات الخارجية و أحيانا بعد أن ننتظر لساعات يعتذر الطبيب و نضطر

للعودة فى اليوم التالى ،  والبعض ليس  لديه الخبرة الكافية و تشخيصاتهم خاظئة  على حد قولها  حتى أنها تتردد كثيرا فى صرف الدواء و أحيانا تنصرف بدون صرف الدواء .

جدير بالذكر أن محافظة البحر الأحمر تعانى منذ  سنوات من عدم وجود الكفاءات الطبية ونقص الشديد فى بعض التخصصات مثل الجلدية و الأنف أذن و الحنجرة.

كما ان المستشفى العام  من المفترض أن تخدم مواطنى الغردقة و سفاجا لكون  مستشفاها المركزى ما زالت مديرية الصحة تقوم برفع كفاءتها و معظم المواطنين هناك  يحضرون إلى الغردقة لإجراء الكشف او الفحوصات بالمستشفيات الخاصه و يتحملون عناء السفر بيد أن أسعار المستشفيات الخاصة مبالغ فيها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة