سيرين عبد النور :"الله يخلصنا من هالسنة الشيطانية"بعد إنجابها.. فيفي عبده تنشر صورة ابنتها داخل غرفة الولادة"الويل لكم".. نوال الزغبي تهاجم السلطات اللبنانيةصور| بسبب "يوفنتوس".. دنيا سمير غانم تريند على تويترنجم مسرح مصر يسخر بعد قرار عرض مسرحية جديدة على "Mbc" مصرطارق حامد يشارك في تدريبات الزمالككيفن دي بروين يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري الأبطالتدريبات استشفائية لأساسيي الزمالكاتحاد الكرة يفاضل بين البنا ومعروف لإدارة لقاء الأهلي وإنبيأوباما يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالكبعد أدائه السيئ أمام المصري.. أول رد فعل من مصطفى محمدروكي يثير الجدل.. خبراء التحكيم عن الممر الشرفي: حق أصيل وثقافة لم تحدث في مصرأغلق التعليقات.. محمد عواد يشارك جمهوره صورا مع عائلته | شاهدرونالدو يقود هجوم يوفنتوس وليون يهاجم بـ ديمبيلي في دوري أبطال أوروبااتحاد الكرة يعلن مواعيد مسابقات الناشئين والبراعم في الموسم الجديدليلة الأبطال.. يوفينتوس وليون.. هل يحقق النادي الفرنسي المفاجآة؟هل يسبب شعر الجنين حرقان وحموضة للأم؟.. استشاري يوضحبدون راموس.. زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة السيتيتشكيل السيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريدمصرع طالب وطفل في حادثي غرق منفصلين بسوهاج

برلماني: أراضي الأوقاف تدر للدولة مليارات الجنيهات حال استغلالها

   -  
قال خالد عبد العزيز عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: إن ملف أراضى الأوقاف به فساد كبير، مشيرا إلى أن هناك مافيا تستغل أموال وأراضي الأوقاف بالتعديات ووضع اليد.

وأضاف عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب لـ"فيتو": "أطالب بلجنة مستقلة أو جهاز مستقل لإدارة أراض الأوقاف وكيفية الاستفادة منها" مؤكدا أنه من الممكن استغلالها في مشاريع خدمية وأخرى استثمارية.

كمال أحمد: إعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة لا تعنى التخلص من الموظفين

وتابع: من الممكن بناء مستشفيات ومدارس ومصانع لصالح الدولة والوطن، موضحا أن هناك وضع يد على أراضى الأوقاف في بعض الأماكن وحال استغلالها ستدر للدولة مليارات الجنيهات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة