أحمد فهمى: فريق "واما" بدايتنا ولا نفكر فى الاستغناء عنهغادة رجب فى سهرة غنائية مع هشام عباس بشريط كوكتيلإكسترا نيوز تستعرض جريمة إبادة تركيا للأرمنسفارة أمريكا بالفاتيكان: الولايات المتحدة تدعم وثيقة الأخوة الإنسانيةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 22/11/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الجمعة 22/11/2019 فى مصر والدول العربيةمش لازم beIN Sports .. كيف تشاهد نهائي أمم أفريقيا تحت 23 مجانا؟الترجي بطلا للسوبر الإفريقي في هذه الحالة .. اعرف التفاصيلاخبار الرياضة.. عقوبات مدوية تنتظر الزمالك وحالة وحيدة تنقذ القلعة البيضاء.. مباريات الأهلي على استاد القاهرةمحمد محمود يعلن موعد عودته للملاعب.. ويكشف عن رسالة فايلربالصور.. التدريب الأول لـ الاتحاد السكندري في البحرينشاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"

برلماني: أراضي الأوقاف تدر للدولة مليارات الجنيهات حال استغلالها

   -  
قال خالد عبد العزيز عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: إن ملف أراضى الأوقاف به فساد كبير، مشيرا إلى أن هناك مافيا تستغل أموال وأراضي الأوقاف بالتعديات ووضع اليد.

وأضاف عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب لـ"فيتو": "أطالب بلجنة مستقلة أو جهاز مستقل لإدارة أراض الأوقاف وكيفية الاستفادة منها" مؤكدا أنه من الممكن استغلالها في مشاريع خدمية وأخرى استثمارية.

كمال أحمد: إعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة لا تعنى التخلص من الموظفين

وتابع: من الممكن بناء مستشفيات ومدارس ومصانع لصالح الدولة والوطن، موضحا أن هناك وضع يد على أراضى الأوقاف في بعض الأماكن وحال استغلالها ستدر للدولة مليارات الجنيهات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة