تعالج الخلل الدستوري.. 10 معلومات عن تعديلات قانون الجنسيةاتحاد طلاب جامعة حلوان ينتهى من وضع خطة العمل المبدئية للعام الدراسى5 أخطاء فى العناية بالبشرة تحرمك من الحصول على مكياج مثالىهشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهد

الظهور الأول لشقيق كيت ميدلتون وخطيبته.. وداها فين فى أول خروجة؟

   -  
ظهر كل من جيمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، مع خطيبته أليز ثيفينت، وبدا عليهما الحب، خلال ظهوره ما الأول علنيا بعد إعلان خطبتهما رسميًا، وتشاركا فى موعد غرامى مع الأميرة بياتريس وخطيبها مابيلى موزى.


وظهر الثنائى اللذان تم إعلان خطبتهما على انستجرام فى وقت سابق من هذا الشهر،  لحضور العرض الأول للفيلم الوثائقى المشهور The Elephant Queen فى سينما The Electric  فى لندن، وفقا لصحيفة الديلى ميل البريطانية. 


وارتدى كلا من  جيمس (32 عامًا) وأليزى (36 عامًا)  سترات من خامة القطيفة و اختار شقيق كيت ميدلتون الأصغر سترة باللون الأزرق الداكن بينما ارتدت أليزى خطيبته سترة من لون  المارون.


وانضمت إليهما الأميرة بياتريس، 31 عامًا، وخطيبها إيدو مابيلى موززى، 36 عامًا، واللذن أعلنت خطوبتهما قبل أسابيع فقط من جيمس وأليزى.

شقيق كيت ميدلتون وخطيبته
الأميرة بياتريس وخطيبها
الأميرة بياتريس مع هولى برانسون
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة