«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديومدير المنتخب الأوليمبي: التأهل لـ أوليمبياد طوكيو هدفنا منذ البداية.. فيديومقترح صادم.. ماذا قال فرج عامر بعد تأهل المنتخب الأوليمبي لنهائي أمم أفريقيا

محافظ القليوبية: انطلاق حملة التطعيمات الدورية بالمدارس

   -  
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، انطلاق حملة التطعيمات الدورية بمدارس القليوبية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالقليوبية برئاسة الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة، من خلال بدء تطعيمات المدارس تحت رعاية وزارة الصحة والسكان.
وأعلن المحافظ، أن محافظة القليوبية قامت بالتنسيق مع مديرية الصحة بتفعيل خطة تطعيمات المدارس بالقليوبية، وتجدر الإشارة إلى أن مستهدف التطعيمات بالمحافظة هو، تطعيم 290000 طالب وطالبة بالصف الثاني والرابع الابتدائي بجرعة منشطة من طعم (D.T) الدفتريا والتيتانوس، إلى جانب تطعيم 440000 طالب وطالبة من طلاب الصف الأول بالمراحل التعليمية "الحضانة – الابتدائي – الإعدادي – الثانوي" بجرعة منشطة من طعم (A.C) السحائى.
ومن ناحيته أكد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن الصحة المدرسية تمثل خطة متكاملة تعمل على رعاية صحة التلاميذ، من خلال الكشف الطبى بشكل دورى على صحة الطلبة والطالبات والإشراف بشكل يومى على صحة الطلاب والعمل على تقويم الحالة النفسية لجميع الطلبة والطالبات والعمل على توفير الوقاية الكاملة من الأمراض المعدية والإسعافات الأولية للطلاب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة