هشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديو

القليوبية تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعدية

   -  
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، فوز المحافظة بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في ترصد الحدث للأمراض المعدية أثناء التقييم الذى نفذته وزارة الصحة.
وأكد المحافظ، أن قطاع الشئون الوقائية والإدارة العامة العامة للوبائيات والترصد قامت بتكريم أبناء مديرية الصحة بالقليوبية من قسم الطب الوقائي والترصد، وفاز بالتكريم كل من الدكتورة ألفت عبد الرءوف مدير عام إدارة الطب الوقائي بالقليوبية والدكتورة شيماء أبوقمر مدير إدارة الترصد والدكتور محمد فوزي مسئول الأمراض المعدية والأستاذ /نصر أحمد والأستاذ محمد يونس من فريق الترصد بالمديرية، كما تم تكريم الدكتور عبدالعاطى عبد العليم مستشار منظمه الصحة العالمية بالقليوبية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة