نقابة المهن الموسيقية تقدم واجب العزاء في رجاء الجداويتأجيل طرح أغنية سعد لمجرد "عدى الكلام"لهذا السببالمهرجان الإسباني العربي للموضة ينعي الجداويحسين زين ناعياً رجاء الجداوي: مسيرة عطاء طويلةصلاح عبد الله ينعي رجاء الجداوي بهذه الكلماتنـوال الزغبي تشارك جمهورها أحدث صورهاشــيرين عبد الوهاب تنعي رجاء الجداوينجوم ستار أكاديمي يقدمون واجب العزاء في رجاء الجداويصور .. المركز الكاثوليكي للسينما ينعي رجاء الجداويتسجيل صوتى للراحلة رجاء الجداوى أثناء مرضهاالإنتاج الثقافى ينعى الفنانة «رجاء الجداوى»محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يفتتحان مستشفى عزل منقباد ومبنى المدينة الجامعية | صورحملات موسعة على الفنادق والكافتيريات والمطاعم برأس غارب لمتابعة الإجراءات الاحترازية | صورمحافظ الأقصر يكلف «عمران» بمهام مدير مديرية التربية والتعليمحملة إزالة بالزينية في الأقصر| صورقرار بإزالة ملعب كرة قدم مخالف على أرض زراعية بالشرقية| صورضبط أدوية ومنشطات جنسية في حملة تموينية بالفيوم| صورضبط 2 طن دقيق مدعم مهرب و80 كيلو لحوم مجمدة منتهية الصلاحية بالغربيةفيديو.. لاعبو الزمالك يخضعون لقياسات طبية فى إحدى المستشفيات الخاصةالزمالك : عزل الحالتين المصابتين بكورونا في الفريق الأول

مباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) فرص متبادلة

   -  
الاتحاد السكندري ووادي دجلة
يحل فريق وادي دجلة ضيفا على الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل زعيم الثغر في تجنب هزيمة جديدة من وادي دجلة في الدوري الممتاز على ملعبه إذ شهدت المواجهات بينهما 4 هزائم وفوزين لسيد البلد.

الاتحاد يتواجد في المركز الخامس برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل دجلة المركز الـ16 بنقطة وحيدة، باحثا عن فوزه الأول.

FilGoal.com يقدم تغطية حية للمواجهة فتابعونا.

___________________

ق53: اختراق من كابو من الناحية اليمنى للاتحاد وتمريرة عرضية لمروان حمدي الواقف وحيدا قبل أن يسدد بطريقة سيئة خارج المرمى.

ق50: مطالبات بركلة جزاء من الاتحاد بعد تسديدة لمست يد لاعب دجلة.

بداية الشوط الثاني.

نهاية الشوط الأول.

ق26: جوووول التعادل. من يهدر يستقبل، خالد قمر يتعادل للفريق السكندري.

ق25: رفيق كابو يهدر انفرادا صريحا بمرمى الاتحاد ليضيع فرصة تسجيل الثاني.

17: رد سريع من الاتحاد بتسديدة صاروخية لنور السيد ولكن عبد المنصف يتألق ويبعدها.

ق16: هدف أول لوادي دجلة بعد تمريرة بينية وضعت مروان حمدي في مواجهة الحارس عماد السيد ليسكنها الشباك.

انطلاق اللقاء

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة