حبس «استورجي» وسيدة لاتهامهما بقتل مزارع في الشرقيةضبط 3 «عرب» بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الإسكندريةجامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"بدء أعمال ترميم طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية | صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةاستمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظة

مباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) فرص متبادلة

   -  
الاتحاد السكندري ووادي دجلة
يحل فريق وادي دجلة ضيفا على الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل زعيم الثغر في تجنب هزيمة جديدة من وادي دجلة في الدوري الممتاز على ملعبه إذ شهدت المواجهات بينهما 4 هزائم وفوزين لسيد البلد.

الاتحاد يتواجد في المركز الخامس برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل دجلة المركز الـ16 بنقطة وحيدة، باحثا عن فوزه الأول.

FilGoal.com يقدم تغطية حية للمواجهة فتابعونا.

___________________

ق53: اختراق من كابو من الناحية اليمنى للاتحاد وتمريرة عرضية لمروان حمدي الواقف وحيدا قبل أن يسدد بطريقة سيئة خارج المرمى.

ق50: مطالبات بركلة جزاء من الاتحاد بعد تسديدة لمست يد لاعب دجلة.

بداية الشوط الثاني.

نهاية الشوط الأول.

ق26: جوووول التعادل. من يهدر يستقبل، خالد قمر يتعادل للفريق السكندري.

ق25: رفيق كابو يهدر انفرادا صريحا بمرمى الاتحاد ليضيع فرصة تسجيل الثاني.

17: رد سريع من الاتحاد بتسديدة صاروخية لنور السيد ولكن عبد المنصف يتألق ويبعدها.

ق16: هدف أول لوادي دجلة بعد تمريرة بينية وضعت مروان حمدي في مواجهة الحارس عماد السيد ليسكنها الشباك.

انطلاق اللقاء

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة