زمن التحرش السياسىالإصابة بالفيروس ليست عارًا.. ولا نهاية العالم!بوليس لمواجهة الاعتداءات الجنسيةجرائم مسكوت عنها!نصف العام الآخر؟!قبر يلم العفش!مرة ثانية: أرثيهم أحياءهيئة الوصاية على الأخلاقمحمد العريان يكتب:لايزال الانتعاش الاقتصادى أمرًا بعيد المنالعن الشرطة والقضاء فى القرن التاسع عشرمشاجرة عائلية تتسبب في إصابة 5 أشخاص وتحطيم 4 سيارات.. والأمن يلقي القبض على 12 شخصا بأسوان34 ألفا و780 طالبا بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في الغربية.. اليومضبط 52 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتحرير 377 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةالأوقاف توضح حقيقة فيديو شخص يعتدي على المصلين: السبب ثلاجة لحوم داخل زاوية مغلقة"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفية"الأعلى للإعلام" ينظم دورة تدريبية حول تغطية انتخابات "الشيوخ" بالتنسيق مع الهيئتينمتبقي ألفين شقة.. الإسكان تبيع 351 وحدة فقط بـ"سكن مصر" خلال 24 ساعة من بدء الحجزأهم الأخبار..وفاة وزير الدولة للإنتاج الحربي.. السيسي: العصار كان في صدارة رجال مصر المدافعين عنها.. تطورات الطاعون الدبليقضى حياته في خدمة الوطن.. نقابة الفلاحين: العصار أحد رجال مصر الأوفياء

حورية فرغلي تكشف لـ"مصراوي" عن أمنيتها في عامها الجديد

-  

كتبت- منى الموجي:

تحتفل الفنانة حورية فرغلي، في مثل هذا اليوم 18 أكتوبر من كل عام بعيد ميلادها، ويحرص مجموعة من أصدقائها المُقربين على زيارتها في منزلها للاحتفال به معها.

وكشفت حورية في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن أمنيتها في عامها الجديد، قائلة "أتمنى أقدم عمل كبير أوي يكسر الدنيا زي (ساحرة الجنوب)، ويعلم مع الناس زيه، ويارب ألاقي ورق حلو زيه".

"ساحرة الجنوب" حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على جزئين، وشارك في بطولته إلى جوار حورية فرغلي: سوسن بدر، ياسر جلال، مها أبو عوف، وفاء صادق، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم وهياتم، إخراج أكرم فريد.

من ناحية أخرى تستعد حورية لاستئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" الأسبوع المُقبل، ولم يتم الاستقرار بعد على موعد ومكان التصوير، إذ ينشغل المخرج بعمل معاينات لاختيار موقع التصوير.

"براءة ريا وسكينة" قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، إخراج عبدالقادر الأطرش، بطولة حورية فرغلي، وفاء عامر، منة فضالي، محسن منصور.

حورية فرغلي ولدت في 18 أكتوبر، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 وتنازلت عنه لوصيفتها، مثلت دولة الإمارات في "الفروسية"، وشاركت عند عودتها إلى مصر في بطولة عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، بينها أفلام: "ديكور، طلق صناعي، كف القمر، مصور قتيل"، ومسلسلات: "سيدنا السيد، ساحرة الجنوب، بدون ذكر أسماء، دوران شبرا، حكايات بنات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة