اكتشاف هيكل عظمى لأقدم ديناصور بالعالم فى البرازيل عاش قبل 230 مليون عامالمركبة الفضائية اليابانية "هايابوسا 2" تعود للأرض غدا بعد رحلة 3 سنوات ونصف"الفأر الغزال" ظهور حيوان غريب فى فيتنام منقرض منذ 25 عاماهل يدفع عبد الله الشريف تحدي الـ 10 آلاف دولار.. حلقة جديدة مع حسن مجدىتظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟

حورية فرغلي تكشف لـ"مصراوي" عن أمنيتها في عامها الجديد

-  

كتبت- منى الموجي:

تحتفل الفنانة حورية فرغلي، في مثل هذا اليوم 18 أكتوبر من كل عام بعيد ميلادها، ويحرص مجموعة من أصدقائها المُقربين على زيارتها في منزلها للاحتفال به معها.

وكشفت حورية في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن أمنيتها في عامها الجديد، قائلة "أتمنى أقدم عمل كبير أوي يكسر الدنيا زي (ساحرة الجنوب)، ويعلم مع الناس زيه، ويارب ألاقي ورق حلو زيه".

"ساحرة الجنوب" حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على جزئين، وشارك في بطولته إلى جوار حورية فرغلي: سوسن بدر، ياسر جلال، مها أبو عوف، وفاء صادق، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم وهياتم، إخراج أكرم فريد.

من ناحية أخرى تستعد حورية لاستئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" الأسبوع المُقبل، ولم يتم الاستقرار بعد على موعد ومكان التصوير، إذ ينشغل المخرج بعمل معاينات لاختيار موقع التصوير.

"براءة ريا وسكينة" قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، إخراج عبدالقادر الأطرش، بطولة حورية فرغلي، وفاء عامر، منة فضالي، محسن منصور.

حورية فرغلي ولدت في 18 أكتوبر، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 وتنازلت عنه لوصيفتها، مثلت دولة الإمارات في "الفروسية"، وشاركت عند عودتها إلى مصر في بطولة عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، بينها أفلام: "ديكور، طلق صناعي، كف القمر، مصور قتيل"، ومسلسلات: "سيدنا السيد، ساحرة الجنوب، بدون ذكر أسماء، دوران شبرا، حكايات بنات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة