رئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيلمورينيو يحصل على ثانى أعلى راتب في الدورى الإنجليزى

تضامنًا مع شهيد الشهامة.. هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قنا

   -  
هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قنا

شهدت قضية الشاب محمود البنا، الذى قتل غدرًا على يد المدعو محمد راجح و ثلاثة آخرين، تفاعل عدد كبير من أبناء قنا، مثل بقية محافظات الجمهورية، لما حملته وقائع القضية من شهامة وخلق رفيع للقتيل، وندالة وتعجرف من قبل القاتل.

وصباح اليوم شهدت شوارع محافظة قنا، تضامن الشباب مع المجنى عليه، بكتابة هاشتاج #راجح_قاتل على جدران عدد من شوارع مدينة قنا.

فيما لا تزال مواقع التواصل الاجتماعى تثير ضجة كبيرة، وسط مطالبات بإعدام المتهمين حتى تنطفئ نار الغضب المشتعلة، مؤكدين ثقتهم في القضاء المصرى للقصاص العادل من الجناة.

يذكر أن الشاب محمود البنا، قتل أثناء معاتبته لشاب يعتدي على إحدى الفتيات بمحافظة المنوفية، وهو ما لاقى تفاعلا كبيرا من جانب المواطنين الذين طالبوا بإعدام المتهمين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة