آخر تحليل للفنانة رجاء الجداوى نتيجته إيجابية قبل 5 ساعات من وفاتهااليوم.. رؤوساء الهيئات الإعلامية يؤدون اليمين الدستورية أمام مجلس النوابرحلة الفنانة رجاء الجداوى مع فيروس كورونا من الإصابة حتى الوفاةبدء غُسل جثمان الفنانة الراحلة رجاء الجداوى فى رعاية العزل بالإسماعيليةاستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 37 درجةتفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة الفنانة رجاء الجداوى قبل الوفاة اليومبسبب خرق الإجراءات .. إغلاق 6 مطاعم وكافيهات ومحل جزارة بالإسكندريةيضم 55 شقة و400 حجرة.. حكاية قصر الاتحادية وسبب تسميته في عهد الساداتبدء أعمال رصف 15 شارعا في طنطا بتكلفة 28 مليون جنيهأنا بعمل اللي عليا عشان أعيش ليكي.. حكاية عبارة هزت القلوب بعد وفاة كاتبها بفيروس كوروناوفاة رجاء الجداوي.. توقف عضلة القلب وتمكن كورونا من الرئة السببس وج .. كل ما تريد معرفته عن التهاب عضلة القلبأسباب غير متوقعة للصداع النصفيلماذا بكت رجاء الجداوي أمام السيسي قبل عامين؟ (فيديو)«خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه».. نصيحة رجاء الجداوي بعد إصابتها بـ«كورونا» (فيديو)مجلس الوزراء يتبنى حالة أقدم شيال في مصر: هنوفر له أي عملية أو علاج يحتاجه (فيديو)بكلمات مؤثرة .. نبيلة عبيد تنعي رجاء الجداويدفن رجاء الجداوى فى مقابر القاهرة بمعرفة الطب الوقائىنقابة المهن التمثيلية تقدم واجب العزاء في رجاء الجداويأشرف زكي يكشف لـ الوفد موعد جنازة رجاء الجداوي ومكان الدفن

تضامنًا مع شهيد الشهامة.. هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قنا

   -  
هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قنا

شهدت قضية الشاب محمود البنا، الذى قتل غدرًا على يد المدعو محمد راجح و ثلاثة آخرين، تفاعل عدد كبير من أبناء قنا، مثل بقية محافظات الجمهورية، لما حملته وقائع القضية من شهامة وخلق رفيع للقتيل، وندالة وتعجرف من قبل القاتل.

وصباح اليوم شهدت شوارع محافظة قنا، تضامن الشباب مع المجنى عليه، بكتابة هاشتاج #راجح_قاتل على جدران عدد من شوارع مدينة قنا.

فيما لا تزال مواقع التواصل الاجتماعى تثير ضجة كبيرة، وسط مطالبات بإعدام المتهمين حتى تنطفئ نار الغضب المشتعلة، مؤكدين ثقتهم في القضاء المصرى للقصاص العادل من الجناة.

يذكر أن الشاب محمود البنا، قتل أثناء معاتبته لشاب يعتدي على إحدى الفتيات بمحافظة المنوفية، وهو ما لاقى تفاعلا كبيرا من جانب المواطنين الذين طالبوا بإعدام المتهمين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة