عصام الصغير: البريد تستعد لإطلاق موقع "البريد مول" لبيع السلع في ديسمبررئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيل

شركة المياه تزف بشرى لأهالي البحر الأحمر

   -  
محطة مياه

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، عداية سعة 800 مم تمر أسفل السكة الحديد بمنطقة كوبرى المعنا بمحافظة قنا.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر اليوم الجمعة الانتهاء من تنفيذ العداية وأعمال الاحلال والتجديد الخاصة بالخط بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه.

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم تم تعديل مسار الخط وزيادة سعته واستبدال الأجزاء المتهالكة من الخط القديم بخطوط جديدة زهر مرن،وذلك لضمان جودة مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات الصحية.

وكانت الشركة قد قامت بالتنسيق مع محافظة قنا لدراسة احلال وتجديد الخط وزيادة سعته بالإضافة إلي اعتماد المسار الجديد للخط.

ومن جانبه قال المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر أن فرق التشغيل والصيانه كانت تواصل عملها طوال 24 ساعه بنظام النوبتجيات للإنتهاء من تنفيذ العداية وإحلال وتجديد الخط لتحسين كميات المياه الواردة لمحافظة البحر الأحمر من خط مياه قنا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة