سفارة أمريكا بالفاتيكان: الولايات المتحدة تدعم وثيقة الأخوة الإنسانيةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 22/11/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الجمعة 22/11/2019 فى مصر والدول العربيةمش لازم beIN Sports .. كيف تشاهد نهائي أمم أفريقيا تحت 23 مجانا؟الترجي بطلا للسوبر الإفريقي في هذه الحالة .. اعرف التفاصيلاخبار الرياضة.. عقوبات مدوية تنتظر الزمالك وحالة وحيدة تنقذ القلعة البيضاء.. مباريات الأهلي على استاد القاهرةمحمد محمود يعلن موعد عودته للملاعب.. ويكشف عن رسالة فايلربالصور.. التدريب الأول لـ الاتحاد السكندري في البحرينشاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف

كفى الله المؤمنين شر القتال.. رئيس الوداد يفجر مفاجآت بشأن فضيحة رادس

   -  

تحدث سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوى المغربى، بانفعال كبير عن الترويجات الأخيرة التي قالت إنه تأثر بها بعد قرار لجنة الإستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" والتي بالغت في تقييم الأوصاف الجزافية من خيانة و"باع الماتش" والتخلي عن ملف الفريق الخاص بفضيحة رادس كما سماه.

وقال الناصيري: " لو كنت أريد بيع الوداد كنت تخليت عنه فى رادس٬ وكفى الله المؤمنين شر القتال اليوم وفي هذه اللحظة التي ونحن مجتمعون المحكمة الدولية قررت تأجيل النطق بالحكم حتى نهاية الشهر لأننا تقدمنا باعتراض وطعن في قرار الكاف الأخير".

وتابع: "لقد كلفني هذا الملف الكثير كلفني وقتي بعدما قضيت عيد الفطر في فرنسا وكلفنا 1000 ورقة في الملف وكل ساعة يتقاضى على إثرها المحامون أرقام باهظة لا أنا ولا لقجع تخلينا عن الوداد لست مسؤولا عن أحكام الكاف لأنها أدارت ظهرها للقانون و للعدل".

واختتم: "بعد نهاية القصة سيكون لي لقاء معكم لإخباركم بكل شيء قدمت التسجيلات وكل ما أملك والوداد أمانة في عنقي ويستحيل أن أخونها ولو بقي في عرق واحد".

ومنح الكاف اللقب للترجي التونسي مرتين الأولى بعد نهاية المباراة، والثانية بقرار من اللجنة التأديبية للكاف في انتظار القرار الحاسم من "طاس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة