ليلة الأبطال.. يوفينتوس وليون.. هل يحقق النادي الفرنسي المفاجآة؟هل يسبب شعر الجنين حرقان وحموضة للأم؟.. استشاري يوضحبدون راموس.. زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة السيتيتشكيل السيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريدمصرع طالب وطفل في حادثي غرق منفصلين بسوهاجيفرق بين الهضبة ومنير .. مطرب ملطشة القلوب يحكي تفاصيل 20 عاما مريرة قبل الشهرةندرس جديا توقيع الغرامة .. الوطنية للانتخابات تحذر من عدم المشاركة في التصويترغم كورونا.. ربيع: 828 سفينة زيادة عن العام الماضي تمر من قناة السويسمصطفى بكري يدعو المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوخ .. فيديوفاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية.. ونجله يطالب متابعيه بالدعاء.. فيديومرسومان لترامب ضد مالكي "تيك توك" و "وي تشات" ..شاهدلا مساعدات للفاسدين| أستاذ علاقات دولية: ماكرون وجه رسالة واضحة إلى لبنانلا تفرق بين الكبير والصغير.. استشاري: الصداع عَرَض يرجح إصابتك بجلطة.. فيديوانفجار بيروت.. رسالة اعتذار عاجلة من ماجدة الرومي لشباب لبنان.. فيديومرتضى منصور: على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة قمة الدوريبعد قليل.. مانشستر سيتي - ريال مدريد.. التشكيلشاهد .. باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة مدربه توماس توخيلبث مباشر...مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون دروى أبطال اوروبابث مباشر .. شاهد ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروباالجبلاية تعلن موعد استئناف مسابقات الشباب والناشئين والبراعم .. رسميا

كفى الله المؤمنين شر القتال.. رئيس الوداد يفجر مفاجآت بشأن فضيحة رادس

   -  

تحدث سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوى المغربى، بانفعال كبير عن الترويجات الأخيرة التي قالت إنه تأثر بها بعد قرار لجنة الإستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" والتي بالغت في تقييم الأوصاف الجزافية من خيانة و"باع الماتش" والتخلي عن ملف الفريق الخاص بفضيحة رادس كما سماه.

وقال الناصيري: " لو كنت أريد بيع الوداد كنت تخليت عنه فى رادس٬ وكفى الله المؤمنين شر القتال اليوم وفي هذه اللحظة التي ونحن مجتمعون المحكمة الدولية قررت تأجيل النطق بالحكم حتى نهاية الشهر لأننا تقدمنا باعتراض وطعن في قرار الكاف الأخير".

وتابع: "لقد كلفني هذا الملف الكثير كلفني وقتي بعدما قضيت عيد الفطر في فرنسا وكلفنا 1000 ورقة في الملف وكل ساعة يتقاضى على إثرها المحامون أرقام باهظة لا أنا ولا لقجع تخلينا عن الوداد لست مسؤولا عن أحكام الكاف لأنها أدارت ظهرها للقانون و للعدل".

واختتم: "بعد نهاية القصة سيكون لي لقاء معكم لإخباركم بكل شيء قدمت التسجيلات وكل ما أملك والوداد أمانة في عنقي ويستحيل أن أخونها ولو بقي في عرق واحد".

ومنح الكاف اللقب للترجي التونسي مرتين الأولى بعد نهاية المباراة، والثانية بقرار من اللجنة التأديبية للكاف في انتظار القرار الحاسم من "طاس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة