وزير القوى العاملة: صرف 317.9 مليون جنيه إعانة لـ275 ألف عامل متضرر من كورونافوائد مذهلة لقشر البطاطس.. لا ترميها بعد اليومطلاب الثانوية الأزهرية بالبحيرة يؤدون امتحانات الصرف في 860 لجنةبالدموع والأحضان.. عامل بمجمع الألمونيوم ينهى حياته الوظيفية بتقبيل ماكينة مسبك عمل عليها ٣٧ عامامنذ العصر الروماني واليوناني.. منطقة الضباشية الأثرية تحكي تاريخ العائلات المهاجرة بالخارجةلن أترك لحمي.. حدوتة سيدة المنيا بعد 22 سنة من الحبسبعد شفاء 201 حالة جديدة.. ارتفاع معدلات الشفاء بين مصابي كورونا بالبحيرة إلى 1948ضبط ٢٧ قضية لمخابز تنتج خبزا ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات بالدقهليةشاهد.. إزالة منزل لخطورته على الأهالى بكفر شكربعد وصول أول فوج.. الوفد السياحي الأوكراني يعبر عن اطمئنانه للإجراءات الاحترازية والصحية بشرم الشيخلعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية.. محافظ الدقهلية يحيل عددا من مخالفات الأغذية بالمطاعم للنيابةمنع إقامة سوق الماشية بتلا واستمرار فض الأسواق الأسبوعية في المنوفيةهيئة الدواء تشترط وجود مخزون 6 أشهر من أى عقار قبل التصديرجامعة القاهرة تضع إرشادات عامة للامتحانات.. تجنب المصافحة ولمس الوجه أبرزهاباكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بكورونا إلى ٢٢٥٢٨٣ حالةالكويت: شفاء 667 مصابًا بـ"كورونا" بإجمالي 39 ألفًا و943 متعافىبوليفيا تعد مقابر جماعية تحسبا لموجة جديدة من ضحايا كوروناكوريا الشمالية: لا حاجة للاجتماع مع الولايات المتحدة لإجراء محادثاتقوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية غرب جنين وتصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناقالتعليم: تنفيذ 14741 فصل ضمن مبادرة حياة كريمة فى القرى الأشد احتياجا

كل ما لدي | شاهد.. ايمن اشرف برفقة زوجته وأولاده

   -  
ايمن اشرف واسرته

نشر ايمن اشرف لاعب الفريق الاول بالنادى الأهلي صورة له على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، برفقة اسرته خلال إجازته.

وظهر ايمن اشرف برفقة زوجته واولاده وعلق على الصورة قائلاَ: "كل ما لدي" وانهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه متمنين له السعادة".

يذكر ان النادي الأهلي أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة مساء أمس، الخميس، لإخطاره بقرار مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعدم خوض أي مباريات في بطولة الدوري المصري قبل إقامة لقاء الزمالك ببطولة الدوري والذي تم تأجيله بقرار من اتحاد الكرة لدواع أمنية.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي رفضه خوض أي مباراة في مسابقة الدورى المصري قبل مواجهة الزمالك التي كان مقررًا لها بعد غد السبت وتم تأجيلها إلي أجل غير مسمي، وقال النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم الخميس إنه يحترم بشكل نهائي الرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتي كانت وراء تأجيل مباراة الزمالك حسبما أعلن اتحاد كرة القدم المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة