محفوظ الأنصاري: مشكلات أفريقيا خطيرة وتحتاج إلى عمل جماعيينطلق غدا.. وزير الاتصالات: طيبة 1 يعزز التحول الرقمي والإنترنت ويخدم أفريقياحملة جنة: تشجيع الأطفال يساعدهم على تبني السلوكيات الإيجابيةرئيس وكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يدخل حيز التشغيل بعد 3 شهور من إطلاقهالبابا تواضروس يختتم فعاليات سيمينار المجمع المقدسأصالة وصابر الرباعي وشيرين في حفل غنائي ضخم بـ«مهرجان الرياض»اتحاد العمال ينظم حملة «أمن مستقبلك وأسرتك» في إطار تطبيق قانون التأمينات«رايز أب» تختار 15 شركة إقليمية ناشئة للتأهل إلى نهائيات مسابقة Pitch by the Pyramidsانطلاق أعمال الاجتماع السابع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية«الطيران» تنفي ما تداولته صحف روسية عن تأجيل موعد استئناف الرحلات لمصرأبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبي

بعد الاستقالة .. كشف حساب على ماهر مع إنبى

   -  

شهدت الساعات الماضية تقدم على ماهر باستقالته من تدريب فريق إنبى ، على خلفية الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام الانتاج الحربى بهدف دون رد .

وتولى حلمى طولان تدريب الفريق خلفا لعلى ماهر ، ليتولى مهمة الفريق فى مشوار الفريق بالدورى .

نرصد فى التقرير كل ما قدمه ماهر مع الفريق البترولى  منذ تولى المهمة ديسمبر الماضى .

تولى على ماهر تدريب إنبى ديسمبر من العام الماضى ، خاض مع الفريق 24مباراة ، حقق الفوز فى 6 ، و خسر فى 9  مباريات ، و تعادل فى مثلها ، منها 5 تعادلات إيجابية  بهدف لكل فريق ، و 4 سلبية دون أهداف .

 سجل الفريق مع على ماهر 17 هدفا ، و اهتزت مرماه بـ 26 هدف .

أول مباراة خاضها مع انبى كانت امام النجوم وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما ، و اخر مباراة كانت امام الانتاج وخسرها الفريق بهدف دون رد .

أكبر نتيجة حققها الفريق بقيادة على ماهر ، كانت أمام الجونة بالفوز برباعية نظيفة، بينما كانت أكبر هزيمة أمام بيراميدز برباعية ايضا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة