الاتحاد الأوروبى يتعاقد على توفير 200 مليون جرعة من لقاح كورونااطمن على نفسك.. أمراض تكشف عنها أشعة الإيكوإيرادات الخميس.. "الغسالة" في الصدارة و"بنات ثانوي" أقل من ألف جنيهبالصور| غياب النجوم وبكاء ابنته وشقيقه يؤم المصلين.. لقطات جنازة سمير الإسكندرانيوفاة الفنانة شويكار.. ونقابة المهن التمثيلية تنعاهاعمرو محمود ياسين ومفيد عاشور: "وداعًا شويكار"نهال عنبر تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة شويكاروفاة شويكار.. تعرف على موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلةبيان رسمي - المصري: لن نواجه الإسماعيلي حرصا على سلامة جميع عناصر اللعبة22 لاعبًا في قائمة المقاصة استعدادًا لمباراة الزمالككارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعداداً لمواجهة المقاصةبعد حكم «فيفا» بتغريم كهربا.. الأهلي: موقفنا من ضم اللاعب سليممنتخب اليد يدخل معسكرًا مغلقًا السبت بالغردقة استعدادًا للمونديـالالإسماعيلي: لا نمانع تأجيل لقاء قمة القناة.. وعلاقتنا مع المصرى تاريخية«المصري اليوم» تنشر خطاب «فيفا» للزمالك بخصوص عقوبة كهربابهدف تشجيع اللاعبين.. فايلر يطالب الأهلي بتعديل اللائحةآخرها قضية الزمالك مع كهربا.. صراعات الأندية مع اللاعبين في ‏المحكمة الرياضيةتخطيط الأهلي: نراجع العقود لتحصين اللاعبين من إغراءات الأنديةمرتضى منصور للأهلي: انتظروا عقوبة تحريض ومساعدة كهربا على الهروب من ناديه"تربية المنوفية" تعلن فتح باب التقدم للتسجيل بالدراسات العليا.. الأحد

بعد الاستقالة .. كشف حساب على ماهر مع إنبى

   -  

شهدت الساعات الماضية تقدم على ماهر باستقالته من تدريب فريق إنبى ، على خلفية الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام الانتاج الحربى بهدف دون رد .

وتولى حلمى طولان تدريب الفريق خلفا لعلى ماهر ، ليتولى مهمة الفريق فى مشوار الفريق بالدورى .

نرصد فى التقرير كل ما قدمه ماهر مع الفريق البترولى  منذ تولى المهمة ديسمبر الماضى .

تولى على ماهر تدريب إنبى ديسمبر من العام الماضى ، خاض مع الفريق 24مباراة ، حقق الفوز فى 6 ، و خسر فى 9  مباريات ، و تعادل فى مثلها ، منها 5 تعادلات إيجابية  بهدف لكل فريق ، و 4 سلبية دون أهداف .

 سجل الفريق مع على ماهر 17 هدفا ، و اهتزت مرماه بـ 26 هدف .

أول مباراة خاضها مع انبى كانت امام النجوم وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما ، و اخر مباراة كانت امام الانتاج وخسرها الفريق بهدف دون رد .

أكبر نتيجة حققها الفريق بقيادة على ماهر ، كانت أمام الجونة بالفوز برباعية نظيفة، بينما كانت أكبر هزيمة أمام بيراميدز برباعية ايضا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة