كيف وضعت القلل القناوي وتماسيح المنازل والأزياء في معرض باريس نهايات القرن الـ19؟ | صورالأمريكي جاري لارسون يعود للكاريكاتير بعد 25 عامافي لقاء نادر.. عبد المنعم مدبولي: "الكوميديان" مش لازم يهرج والممثل الوسيم تصعب عليه المهمة | صورحضور قوي لمسلسلات السيرة الذاتية في دراما 2021هالة صدقي: سعيدة بنجاح مسلسل «ليه لأ».. والمنصات الإلكترونية الدرامية جذبت المشاهدينرانيا يوسف: دوري في «مملكة إبليس» صعب ومركبتعرف على أبطال مسلسل «لؤلؤ» أمام مي عمرالأورمان تستهدف توزيع 150 ألف كيلو لحوم أضاحٍ للأسر الأكثر احتياجًا فى الفيوممحافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المنشاة الكبرى..صورإعدام 63 كيلو من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في حملة بمدينة دهبقرب الانتهاء من أعمال التطوير بحديقة فريال في بورسعيد ..صورمستشفى الفرافرة ينجح في استئصال زائدة دودية لطفلة مصابة بكوروناشاهد.. حملة لإزالة قاعات أفراح شهيرة على النيلننشر شروط التقديم لمشروع القرى النموذجية بالوادي الجديدتحويل المتقاعس عن العمل للتحقيق.. استمرار أعمال حصر العقارات المخالفة بالسويسلمحاربة كورونا.. زوجان بمهمة إنسانية في مستشفيات العزل بإسنا وطنطا.. صورخطر داهم على صحة المواطنين.. إعدام طن أغذية فاسدة وغلق منشأة شهيرة في الزقازيقمصر والبعد الخامسمران الزمالك – استئناف التدريبات بعد 3 أشهر توقف.. والفريق يغادر إلى برج العربجوارديولا: كنت أرتجف حين شعر دي بروين بالإصابة

حسام البدري يحدد 5 نوفمبر موعدًا مبدئيًا لمعسكر المنتخب

   -  
حسام البدري

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني يوم 5 من شهر نوفمبر المقبل، موعدًا مبدئيًا لانطلاق معسكر «الفراعنة» المقبل، لخوض مباراتي الجولة الأولى والثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021.
ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" بعد أن أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.
ويواجه المنتخب الوطني نظيره كينيا في مصر يوم 14 نوفمبر على أن يواجه جزر القمر يوم 18 نوفمبر.
ويأمل «البدري» في خوض مباراة ودية قبل لقاء كينيا بالجولة الأولى، إلا أنه ينتظر حسم اتحاد الكرة موعد مباراتى الأهلى والزمالك فى كأس مصر حتى يتم حسم الموعد النهائى للمعسكر.
ولا يزال موعد لقاء الإياب لفريق بيراميدز في دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية يوم 3 نوفمبر المقبل، يمثل عائقًا. ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في الظهور الأول تحت قيادة «البدري» أمام بتسوانا وديًا، بهدف نظيف سجله البديل حمدي فتحي، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة