أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

حسام البدري يحدد 5 نوفمبر موعدًا مبدئيًا لمعسكر المنتخب

   -  
حسام البدري

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني يوم 5 من شهر نوفمبر المقبل، موعدًا مبدئيًا لانطلاق معسكر «الفراعنة» المقبل، لخوض مباراتي الجولة الأولى والثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021.
ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" بعد أن أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.
ويواجه المنتخب الوطني نظيره كينيا في مصر يوم 14 نوفمبر على أن يواجه جزر القمر يوم 18 نوفمبر.
ويأمل «البدري» في خوض مباراة ودية قبل لقاء كينيا بالجولة الأولى، إلا أنه ينتظر حسم اتحاد الكرة موعد مباراتى الأهلى والزمالك فى كأس مصر حتى يتم حسم الموعد النهائى للمعسكر.
ولا يزال موعد لقاء الإياب لفريق بيراميدز في دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية يوم 3 نوفمبر المقبل، يمثل عائقًا. ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في الظهور الأول تحت قيادة «البدري» أمام بتسوانا وديًا، بهدف نظيف سجله البديل حمدي فتحي، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة