محكمة إسبانية توصي بمحاكمة عم الرئيس السوري بتهمة غسيل الأموالالشرطة تعتقل أيرلنديًا على خلفية العثور على جثث مهاجرين فيتناميينحزب "أزرق وأبيض" الإسرائيلي يدعو نتنياهو إلى التخلي عن مناصبه الوزاريةبوتين: الجيش الروسي بحاجة لروبوتات قتالية وطائرات مسيرة وأجهزة ليزررجل دين إيراني يدعو لإعدام بعض زعماء الاحتجاجاتالخارجية الروسية: استئناف الرحلات الجوية مع مصر في جوهر اهتمامناماكرون يتعرض للهجوم من عمال في مصنع متعثرروسيا: توقيف 9 يشتبه بانتمائهم لمنظمة إسلامية محظورةالصين تؤكد دعمها لسوريا للحفاظ على سيادتها واستقلالها وسلامة أراضيهابعد اتفاق السلام، عودة آلاف اللاجئين إلى جمهورية افريقيا الوسطىالسيسي: تحقيق التنمية المستدامة مرتبط بتطوير البنية التحتية"مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوارمدير "سيسكو": نركز على تنفيذ التحول الرقمي في الفصول الدراسيةاعتقال 80 شخصا خلال مظاهرة ليلية في الجزائر العاصمةصور.. ختام فعاليات المؤتمر السنوي لقسم طب العيون بجامعة عين شمس3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوطفي 50 إطلالة.. 5 قصات فساتين ارتدتها النجمات في "القاهرة السينمائي"سحر نصر: أفريقيا الأولى عالميا في مساهمة المرأة بمشروعات ريادة الأعمالبوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ تهديدا يزيد التوترالعراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرمادي

كيف واجه حسام حسن الأداء الهجومي لبيراميدز؟

   -  
مباراة بيراميدز وسموحة

تعادل فريق بيراميدز أمام نظيره سموحة في مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، بدون أهداف، فى مباراة شهدت أداء خططيا قويا من جانب ديسابر المدير الفني لبيراميدز، وحسام حسن، المدير الفني لسموحة، الفريقان استعدا للمباراة بشكل جيد، واستطاعا طوال أحداث الـ90 دقيقة قفل مفاتيح اللعب للمنافس.
وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل يتكون:
حراسة المرمي: المهدي سليمان.
عمر جابر، لومالا عبده، محمد حمدي،محمد فاروق، عبدالله السعيد، وليفر كانون، عبدالله بكري، دونجا، تراوري، أنطوي.
كما بدأ سموحة المباراة بتشكيل يتكون: حراسة المرمى: الهاني سليمان. أحمد ابوالفتوح، كريم يحيي، محمد الترهوني، حسام حسن، محمد كوفي، محمد نادي، ناصر ماهر، محمود عبدالحليم، يوسف ديوب، رونالد وانجا. وخلال الربع ساعة الأولى بدا سموحة في الاستحواذ على منطقة نصف الملعب، وأستطاع الوصول لمرمى المهدي سليمان، في أكثر من كرة ولكن دون تسديدات دقيقة على المرمى، وبداية من الدقيقة 20 استطاع بيراميدز الدخول فى المباراة بعدما استغل المساحات خلف أحمد أبو الفتوح، الباك اليمين لنادي سموحة، واستغل السرعات الموجودة لدى محمد فاروق والتمريرات الإيجابية عبدالله السعيد. ولكن سرعان ما عالج الأمر حسام حسن، واستطاع إغلاق المساحات على أنطوي، وتبادل الفريقان الكرة فى منطقة نصف الملعب، دون تسديدات فعالة على المرمى. ومع انطلاق الشوط الثاني، استطاع فريق بيراميدز فرض سيطرة كاملة على مجريات المباراة، ودعم خط الوسط الهجومي بنزول إبراهيم حسن بدلاً من لومالا عبده، واستبدل أنطوي بدودي الجباس، ومنذ انطلاق الدقيقة 70 اعتمد فريق سموحة فقط على الكرات المرتدة والأخطاء الدفاعية للاعبي بيراميدز بالأخص عبدالله بكري الذي ظهرا بصورة سيئة خلال اللقاء، وكاد  يكلف فريقه هدفا غاليا فى الدقيقة 82، ولكن لاعب سموحة يهدرها بغرابة شديدة. وبهذه النتيجة صعد بيراميدز للنقطة 8 فى المركز الثاني، وسموحة للنقطة 5 فى المركز التاسع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة