"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

مصر تفوز بالبطولة العربية للبلياردو.. و«الخرادلي» يشيد بالتنظيم

   -  
مصر تفوز بالبطولة العربية للبلياردو

استحوذت مصر على الميداليات فى البطولة العربية للبلياردو التى تقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 15 إلى 23 أكتوبر بمشاركة 12 دولة مصر والإمارات والسعودية والبحرين والكويت والأردن ولبنان وسوريا واليمن وفلسطين والعراق.

وقد توج الفريق المصري للبلياردو الفرنسي بذهبية الفرق وحصل الفريق كل من سامح سيدهم ورياض نادي وهشام سعد وحصل الأردن على القضية وفريق مصر «ب» على البرونزية مناصفة مع لبنان.

كما حصل البطل المصري سامح سيدهم على ذهبية الفردي والمصري هشام سعد علي الميدالية الفضية والمصري محمد أيمن على البرونزية والأردني ناصر عواد علي البرونزية.
وانتهت أيضا مسابقات السنوكر بحصول البطل المصري محمود الهريدي علي الذهبية ومينا ملاك علي الفضية ويزن الحداد من سوريا وسيف ياسر من مصر علي البرونزية.

وانتهت مسابقات فرق الماستر في السنوكر بفوز الإمارات بذهبية وفضيتين، وفوز مصر بذهبية و2 بالميدالية البرونزية، كما حصل اللاعب المصري فادي حمودة على برونزية فردي البوول 8 كرات، وحصلت الكويت علي الذهبية والفضية، ولازلنا نأمل في حصد المزيد من الميداليات في باقي المسابقات.

ومن جانبه، أعرب عمرو الخرادلى، رئيس اتحاد البلياردو المصرى، عن عادته الكبيرة بالإنجاز استحواذ مصر على غالبية المراكز الأولى والميداليات المشرفة، مشيدا باللاعبين وقدرتهم العالية على رفع علم بلادهم عاليا.

وأضاف الخرادلى، أن إقامة البطولة فى شرم الشيخ يحمل رسالة إلى العالم بأن السياحة المصرية عادت من بوابة الكبار فى ظل روعة الأجواء وقوة التنظيم، موجها الشكر إلى كل المسئولين، واختتم الخرادلى، تصريحاته بأن اليوم الجمعة قد شهد انطلاق مسابقات الرجال في السنوكر.


مصر تفوز بالبطولة العربية للبيليارد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة