تراجع طفيف فى أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجرامالمصرية للاتصالات: خطة عمل للانتهاء من مشروع مد الألياف الضوئية 2020فودافون وبي.تي تحتاجان 5 أعوام على الأقل لإزالة معدات هواوىالبورصة المصرية حمراء بآخر جلسات الأسبوع..ورأس المال أقل من 600 مليار جنيهتحول مؤشر سوق الأسهم السعودية للارتفاع بنسبة 0.3%..وصعود 118 سهماًاتحاد الغرف العربية يتوقع انكماش الاقتصاد العربي 2.7% بسبب أزمة كوروناغدًا.. راحة سلبية للاعبي الأهليخناقة في أرسنال تُعجل برحيل لاعبه إلى برشلونةريال مدريد يختتم تدريباته لمواجهة ألافيسمدرب حراس الإسماعيلي يوجه رسالة للحكاماللجنة الخماسية تجتمع بأندية مطروح والبحيرة في إطار لقاءات جميع الأنديةمبارتان وديتان للمنتخب السويسري أمام كرواتيا وبلجيكافيفا يعلن تشغيل تقنية "الفار" على مستوى العالممدرب الهلال السعودي يطالب بضم لاعب الرائداتحاد الكرة يخطر الإنتاج الحربي بعمل مسحة رابعة من فيروس كورونامواعيد مباريات الهلال السعودي في دوري أبطال آسياصور.. منطقة الأقصر الأزهرية تمد لجان الثانوية بالدفعة الثانية من وسائل الحماية والوقايةصحة الوادى الجديد: استئصال زائدة لطفلة 7 سنوات مصابة بكورونا بعد انفجارهامحافظ القليوبية يقود حملة إزالة لـ3 قاعات أفراح مخالفة على حرم النيل بكفر شكرتعرف على خطة الارتقاء بمدينة منيا القمح بالشرقية.. صور

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لضم محمد الشناوي

   -  
محمد الشناوي

كشف مصدر مقرب من محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، ومنتخب مصر، عن تفاصيل عرض مانشستر يونايتد الإنجليزى، مؤكدا أن الحارس، تلقى اتصالات من أحد وكلاء اللاعبين أخبره خلاله باهتمام النادى الإنجليزى ومتابعته له خلال الفترة الأخيرة، وأنه حصل على تسجيلات له لدراستها.

وأضاف المصدر، أن محمد الشناوى، ليس المرشح الوحيد للاضمام للنادى الإنجليزى، بل يوجد أربعة حراس مرشحين من جنسيات مختلفة، تتم متابعتهم خلال الفترة الحالية للاستقرار على واحد منهم.

وأشار إلى أن فكرة اهتمام مانشستر يونايتد بمتابعه الشناوى أمر جيد للغاية، ويدفع الحراس لمزيد من التركيز فى الملعب، والسعى للظهور بمتسوى متميز خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة