الأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"حقوقي: 111 دولة أشادوا بتقرير حقوق الإنسان في مصرأخبار متفوتكش.. انهيار برج كهرباء أوسيم وصابرين تخلع الحجابحافظ أبو سعدة: الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان يحدث لـ193 دولة

موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل"

-  
أعلنت إدارة موسم الرياض الترفيهي عن مد عروض مسرحية "٣ أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي، وطرح أربع ليال جديدة أيام ٢٤-٢٧ من شهر أكتوبر الجاري إضافة إلى الأربع ليال الأولى التي انطلقت أمس الخميس، وتستمر حتى بعد غد الأحد.

وأوضح المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لمسرح كايرو شو، منتج المسرحية أن قرار الموسم لزيادة عروض ٣ أيام في الساحل يأتي استجابة للضغوط الجماهيرية الكبيرة في ظل الإقبال غير المسبوق على حجز تذاكر ليال العرض الأولى.

أسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروض

يذكر أن مسرحية "٣ أيام في الساحل" إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي. موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل" موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل" موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة