كيف تستخدم كارت المرتب بعد تقديم مواعيد صرف مرتبات 3 شهورقبل العيد الكبير.. تعرف على أسعار الأضاحى "إنفو جراف"10 فوائد سحرية للمانجو.. غنية بفيتامين سى وتحمى من الأمراض المزمنةالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بالموافقة على تعديل قانون إنشاء هيئة السكك الحديدقرار جمهوري بالموافقة على مشروع قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق الماليةشاشات ضخمة وتكنولوجيا حديثة.. أول فيديو لمبانى المرور الجديدة بأكتوبرمجلس الدولة: وجوب حساب رسم تطوير الشركات المساهمة بالقوائم المالية المنفردةالسيسى يعقد اجتماعاً لمتابعة مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصاديةالسيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات كورونارئيس الوزراء يكلف بعلاج سائق "التوك توك" الأمينتحريات فى اتهام 3 أشخاص بالاعتداء على مواطن بالعجوزةتجديد حبس صاحب مخبز استولى على 1.2 مليون جنيه من أموال الدعم بالقاهرةالتصريح بدفن جثة سيدة انتحرت أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الشهداء"الجنح" تقرر إخلاء سبيل حسام حبيب وياسر خليل لاتهمامهما بالتشاجرمجلس الدولة يؤيد فصل طالب هندسة "مسجون" بسبب لاستنفاذه مرات الرسوبحبس المتهم بتعذيب طفلين لسرقتهما دراجته البخارية بقرية بالشرقيةالحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بمحل أحذية في الورديانأشغال بدنية شاقة لنجوم الإسماعيلى فى المران الصباحى بفرمان جوميزتعرف على الرباعى المنافس فى الصعيد لحجز تذكرة الصعود للدورى الممتازالأهلى يرفع شعار "التحصين الإجبارى" للنجوم.. التجديد لـ4 لاعبين والباقى فى الطريق

موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل"

-  
أعلنت إدارة موسم الرياض الترفيهي عن مد عروض مسرحية "٣ أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي، وطرح أربع ليال جديدة أيام ٢٤-٢٧ من شهر أكتوبر الجاري إضافة إلى الأربع ليال الأولى التي انطلقت أمس الخميس، وتستمر حتى بعد غد الأحد.

وأوضح المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لمسرح كايرو شو، منتج المسرحية أن قرار الموسم لزيادة عروض ٣ أيام في الساحل يأتي استجابة للضغوط الجماهيرية الكبيرة في ظل الإقبال غير المسبوق على حجز تذاكر ليال العرض الأولى.

أسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروض

يذكر أن مسرحية "٣ أيام في الساحل" إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي. موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل" موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل" موسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة