لابتزاز والدهما.. شقيقان يختلقان واقعة اختطاف أحدهما للحصول على المال بالإسكندريةالإدارة العامة للمرور تكثف حملاتها بكافة الطرق والمحاورتعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعةالتحقيق في احتراق وتلف 12 سيارة بجراج أهالي في بولاق الدكرورتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "مقتل طالب الرحاب"مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالسواح"الجوكر المصرى" فى شوارع القاهرة.. شوف المصريين عملوا فيه إيهالطفل الأسطورة.. تلميذ 9 سنوات زهق من المواد العادية فدرس الهندسة وتخرج فيهالجينة صلاح توجه رسالة لرامى جمال: كمل فى شغلك انت أكبر من أى تغير "فيديو"بالصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يكرم بطلة العالم فى القوة البدنيةقنصوة يشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بالاسكندرية"الصحة حق للجميع فى رؤية مصر 2030" ندوة توعوية بجامعة أسيوطإنشاء مصنع لتدوير مخلفات الورق بالمنوفيةمدير تعليم المنشاة يتابع انتظام سير الدراسة بمدراس العسيراتغراب :انتهاء حصاد 178 ألف فدان أرز بالشرقيةافتتاح فصل كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الأقصرصور.. مستشفى الأقصر تجرى 32 جراحة متقدمة مجانا في 48ساعةتوقيع الكشف الطبي على 1622 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيارئيس مدينة القصير يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسبالجماعة الإرهابية تفشل من جديد في تشويه صورة مصر.. ندوة الإخوان بجنيف "لم يحضر أحد" | صور

دى جى كارنيج يخطف الأنظار فى موسم الرياض بالعباية والعقال السعودى.. فيديو

-  

ظهر الدى جي كارنينج، في حفلته أمس ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تستمر حتى يوم 15 ديسمبر المقبل، بشكل مختلف كعادته، وارتدى الزي الرسمي السعودي بالكامل "عباية وعقال"، ليخطف الأنظار بعد ذلك أثناء الحفلة التي حضرها ما يقارب الـ 40 ألف متفرج.

وفى تصريح للدي جي الشهير الذي يمتلك شعبية كبيرة في عالم توزيع الموسيقي أكد علي أنه لم يكن يتوقع أن يوزع له ما يقارب الـ 40 ألف تذكرة في حفلته، وتعد هذه الحفلة هي أكبر حدث له فى التاريخ من حيث عدد الحضور.

وحرص كارنينج على نشر مقاطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير اثناء التجهيزات، والعديد من الصور للزي الرسمي السعودي الذي صعده به على خشبة المسرح ليخطف به الانظار.

يُذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.


ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.

EHKD8MzX0Acli6p
EHKD9NPXYAALzcv
EHKD9NUX4AEoeWI
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة