بيرنلي ينهي الرقم القياسي لليفربول في بريميرليج«أمازون» تتراجع عن تحذيرها بشأن «تيك توك»أمريكا تحذر مواطنيها في الصين من هذه المخاطرحكومة دبي تعلن حزمة تحفيزية جديدة لمساعدة الاقتصاد في زمن كوروناالبيت الأبيض يوضح تصريحات ترامب بشأن المهاجرين «الحالمين»الداخلية البلغارية: محرضون لقاء المال أثاروا أعمال شغب خلال الاحتجاجاتألمانيا تأسف لعدم الموافقة على قرار في مجلس الأمن بشأن إيصال المساعدات إلى سوريارئيس الوزراء العراقي: لن نكف عن ملاحقة العصابات الإرهابيةمطران القدس يهاجم أردوغان: «آيا صوفيا» ستبقى كاتدرائية وكنيسةميركل: لا يمكن السيطرة على كورونا دون تضامن عالميالعراق يُسجل 2734 حالة إصابة جديدة و95 وفاة بفيروس «كورونا»مطار أسيوط يستقبل أولى رحلات الطيران القادمة من صلالة تقل ١٥٠ راكبًا"الرقابة الإدارية" تحتفل باليوم الإفريقي لمكافحة الفسادبداية مبشرة لاستعادة السياحة العالمية.. برلماني يشيد بوصول 13 طائرة إلى "شرم الشيخ""القوى العاملة": وصول 4 رحلات تقل 625 عاملًا مصريًّا عالقًا بالكويتالقصير والزملوط يبحثان تطوير الري وتوسيع الرقعة الزراعية في الوادي الجديدوزير النقل: وصول 10 عربات درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكيةالسيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعيشرط أمام الزمالك وهذا موقف الأهلي.. بيان جديد من التموين بشأن تسجيل "نادي القرن"بكشوف الأسماء.. "الصحفيين" تعلن الفائزين في قرعة شقق الإسكان الاجتماعي

دى جى كارنيج يخطف الأنظار فى موسم الرياض بالعباية والعقال السعودى.. فيديو

-  

ظهر الدى جي كارنينج، في حفلته أمس ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تستمر حتى يوم 15 ديسمبر المقبل، بشكل مختلف كعادته، وارتدى الزي الرسمي السعودي بالكامل "عباية وعقال"، ليخطف الأنظار بعد ذلك أثناء الحفلة التي حضرها ما يقارب الـ 40 ألف متفرج.

وفى تصريح للدي جي الشهير الذي يمتلك شعبية كبيرة في عالم توزيع الموسيقي أكد علي أنه لم يكن يتوقع أن يوزع له ما يقارب الـ 40 ألف تذكرة في حفلته، وتعد هذه الحفلة هي أكبر حدث له فى التاريخ من حيث عدد الحضور.

وحرص كارنينج على نشر مقاطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير اثناء التجهيزات، والعديد من الصور للزي الرسمي السعودي الذي صعده به على خشبة المسرح ليخطف به الانظار.

يُذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.


ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.

EHKD8MzX0Acli6p
EHKD9NPXYAALzcv
EHKD9NUX4AEoeWI
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة