الأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"حقوقي: 111 دولة أشادوا بتقرير حقوق الإنسان في مصرأخبار متفوتكش.. انهيار برج كهرباء أوسيم وصابرين تخلع الحجابحافظ أبو سعدة: الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان يحدث لـ193 دولة

وفقا للحرارة والأسعار.. إليك أرخص الأماكن السياحية في الشتاء

   -  
صورة أرشيفية

كتبت- بسمة مشالي:

مع انخفاض درجات الحرارة، يبدأ عشاق السفر في فصل الشتاء، في البحث عن أفضل الأماكن والوجهات السياحية حول العالم للاستجمام رفقة العائلة أو مع الأحباب، إلا أن التكاليف المالية تصير أكبر العقبات التي قد نواجها.

أورد موقع "Skyscanner" قائمة بأحدث تصنيف للوجهات التي تتميز بدرجات حرارة مناسبة نحو 22 درجة خلال الأشهر من نوفمبر إلى فبراير، ونشرتها صحيفة "the sun".

كما عقد مقارنة بين أسعار تلك الأماكن بين عامي 2018 و2019، التي أظهرت عددًا من الوجهات أرخص بكثير هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

وأظهر التصنيف مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي تنخفض أسعارها مقارنة بالعام الماضي بنسبة تصل إلى 23%، كما تشهد متوسط درجات الحرارة هناك 23 درجة، بحسب ما أورد التصنيف.

وانخفض سعر الرحلات إلى مراكش بالمغرب خلال نوفمبر المقبل، بنسبة 18% مقارنة بالعام الماضي، ويصل متوسط درجات الحرارة هناك 22 درجة، فيما تراجعت أسعار الرحلات إلى جزيرة فويرتيفنتورا الإسبانية بنسبة 10% هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وتتمتع بدرجات حرارة تصل إلى 24 درجة.

أما بالنسبة إلى العطلة الأكثر دفئًا في نوفمبر المقبل، فهي بنوم بنه عاصمة كمبوديا، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة 30 درجة، وتتمتع بأسعار أرخص من العام الماضي بنسبة 8%، كما تعد الرحلات الجوية إلى العاصمة الكمبودية أرخص بكثير في ديسمبر من هذا العام.

كما ذكرت القائمة بعض الوجهات الأخرى التي يتوجب على البعض زيارتها خلال الشتاء المقبل، بسبب رخص الأسعار، ومنها كرابي في تايلاند، وبيونس آيرس في الأرجنتين، ريو دي جانيرو في البرازيل.

ac-table-travel-winter-sun-destinations-v1_727509

لمطالعة الخبر على مصراوى