جامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"بدء أعمال ترميم طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية | صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةاستمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظةلجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بمنطقة اللبان فى الإسكندريةمحافظ سوهاج يجتمع بمالكي المدارس الخاصة لتطوير العملية التعليمية

مجدي يطلب فسخ عقد الزواج: مراتي صبغت شعرها بمصروف البيت كله

-  
أرشيفية
كتبت- نور العمروسي:

أقام "مجدى .أ" 30 مدرس، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر يطلب فيها فسخ عقد الزواج من زوجته؛ مبررًا طلبه بأن زوجته عملت شعرها "صبغة وكاريتين" عند الكوافير بمصروف البيت الشهري كله.

وقال: تزوجت منذ سنة من "هبة .م" 26 ربة منزل، واتفقنا على تأجيل الإنجاب؛ لأننا ما زلنا نسدد أقساط الزواج.

وتابع: زوجتي مسرفة جدًّا ولا تقدر ظروفي، وكانت تعمل قبل الزواج وبعد الزواج تركت العمل، وقالت "أنا مسؤولة منك".
أضاف: زوجتي كل شهر تنفق مصروف البيت قبل نهاية الشهر، ونكمل الشهر بالاقتراض، وعندما تذهب عند أسرتها تأخذ أكلها معها، رغم أن أسرتها متيسرة ماديَّا، وتقول لي: "أنا مسؤولة منك وليس من أسرتي"، وبسبب أن أختها أهداها زوجها هدية ذهبًا في عيد ميلادها عادت لتنكد عليَّ؛ لأنه لا بد أن أحضر لها مثلها.

واستكمل: عدت في أحد الأيام من عملي ولم أجد غداءً، فقالت زوجتي "أنا صرفت مصروف البيت كله عند الكوافير، ولم يتبق معي أي فلوس لأطبخ"، انهرتُ وسألتها " وكيف سنأكل طول الشهر؟"؛قالت: "اتصرف، أنت الرجل وإن لم يعجبك طلقني فأنا لم أعد قادرة على تحمل هذه العيشة"، وأخذت شبكتها الذهب وملابسها وذهبت إلى أسرتها.

لذلك أقمت دعوى فسخ عقد الزواج، والتي تحمل رقم 1590 لسنة 2019، وما زالت الدعوى منظورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة