قياسات طبية لـ 8 لاعبين من الزمالكمارتينيز ولوكاكو يقودان هجوم انتر ميلان امام بولونيا بالدوري الإيطالياحمد حجازي يسجل هدف التقدم لويست بروميتش أمام هال سيتي بالشامبيونشيبصرف مستحقات حكام مراكز الشباب غدًا بمنطقة القاهرةأشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته الـ٤٣آخر تطورات ثنائي الزمالك المصاب بفيروس كوروناهل انتهى شهر العسل بين رونالدو وساري؟عاصفة رعدية تُدخل حارس مرمى في غيبوبة اصطناعيةعمر السومة يحصل على جائزة أفضل لاعب سوري في 2019قياسات طبية للاعبي الزمالكالتعادل يسيطر على مباراة ليفربول وأستون فيلا في الشوط الأولمن العاصمة الإدارية للكريمات.. رحلة حل لغز مقتل مقاول بـ"صحراء أطفيح"مستأنف الطفل تؤيد السجن 15 سنة لمرتكب "مذبحة أبوالنمرس"الجنايات توقف قرار التحفظ على أموال حسن نافعةالري: مصر تعرض للمراقبين وخبراء مفاوضات سد النهضة الشواغل المصرية إزاء عمليات الملء والتشغيل| صور«الأعلى للجامعات» يعلن آخر موعد للتقدم للحصول على عضوية اللجان العلمية وقوائم المحكمينبعد وفاتها.. فيلم جديد بطولة رجاء الجدواي لن تشاهده في دور العرضمجدى الهوارى ينعى رجاء الجداوي: الله يرحمك بدعاء كل الناسدنيا عبد العزيز تبكي رجاء الجداوي: كلكم بتمشوا وتسيبونيعم حسني وأمي رجاء الجداوي.. مجدي الهواري يشارك جمهوره بصورة جديدة

مجدي يطلب فسخ عقد الزواج: مراتي صبغت شعرها بمصروف البيت كله

-  
أرشيفية
كتبت- نور العمروسي:

أقام "مجدى .أ" 30 مدرس، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر يطلب فيها فسخ عقد الزواج من زوجته؛ مبررًا طلبه بأن زوجته عملت شعرها "صبغة وكاريتين" عند الكوافير بمصروف البيت الشهري كله.

وقال: تزوجت منذ سنة من "هبة .م" 26 ربة منزل، واتفقنا على تأجيل الإنجاب؛ لأننا ما زلنا نسدد أقساط الزواج.

وتابع: زوجتي مسرفة جدًّا ولا تقدر ظروفي، وكانت تعمل قبل الزواج وبعد الزواج تركت العمل، وقالت "أنا مسؤولة منك".
أضاف: زوجتي كل شهر تنفق مصروف البيت قبل نهاية الشهر، ونكمل الشهر بالاقتراض، وعندما تذهب عند أسرتها تأخذ أكلها معها، رغم أن أسرتها متيسرة ماديَّا، وتقول لي: "أنا مسؤولة منك وليس من أسرتي"، وبسبب أن أختها أهداها زوجها هدية ذهبًا في عيد ميلادها عادت لتنكد عليَّ؛ لأنه لا بد أن أحضر لها مثلها.

واستكمل: عدت في أحد الأيام من عملي ولم أجد غداءً، فقالت زوجتي "أنا صرفت مصروف البيت كله عند الكوافير، ولم يتبق معي أي فلوس لأطبخ"، انهرتُ وسألتها " وكيف سنأكل طول الشهر؟"؛قالت: "اتصرف، أنت الرجل وإن لم يعجبك طلقني فأنا لم أعد قادرة على تحمل هذه العيشة"، وأخذت شبكتها الذهب وملابسها وذهبت إلى أسرتها.

لذلك أقمت دعوى فسخ عقد الزواج، والتي تحمل رقم 1590 لسنة 2019، وما زالت الدعوى منظورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة