بعد الخسارة من برشلونة والهبوط.. جماهير إسبانيول للاعبين: أنتم عارأحمد شوبير: الزمالك حصل بالفعل على توقيع هذا اللاعب الدولي من الأهلي (فيديو)رسميًا.. «فيفا» يتسلم مسؤولية تشغيل تقنية «فار» على مستوى العالمتراجع طفيف فى أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجرامالمصرية للاتصالات: خطة عمل للانتهاء من مشروع مد الألياف الضوئية 2020فودافون وبي.تي تحتاجان 5 أعوام على الأقل لإزالة معدات هواوىالبورصة المصرية حمراء بآخر جلسات الأسبوع..ورأس المال أقل من 600 مليار جنيهتحول مؤشر سوق الأسهم السعودية للارتفاع بنسبة 0.3%..وصعود 118 سهماًاتحاد الغرف العربية يتوقع انكماش الاقتصاد العربي 2.7% بسبب أزمة كوروناغدًا.. راحة سلبية للاعبي الأهليخناقة في أرسنال تُعجل برحيل لاعبه إلى برشلونةريال مدريد يختتم تدريباته لمواجهة ألافيسمدرب حراس الإسماعيلي يوجه رسالة للحكاماللجنة الخماسية تجتمع بأندية مطروح والبحيرة في إطار لقاءات جميع الأنديةمبارتان وديتان للمنتخب السويسري أمام كرواتيا وبلجيكافيفا يعلن تشغيل تقنية "الفار" على مستوى العالممدرب الهلال السعودي يطالب بضم لاعب الرائداتحاد الكرة يخطر الإنتاج الحربي بعمل مسحة رابعة من فيروس كورونامواعيد مباريات الهلال السعودي في دوري أبطال آسياصور.. منطقة الأقصر الأزهرية تمد لجان الثانوية بالدفعة الثانية من وسائل الحماية والوقاية

جمباز الشرقية يحصد 10 ميداليات فى بطولة الجمهورية

   -  

نجح فريق نادي الشرقية في لعبة الجمباز، في حصد 10 ميداليات مختلفة في بطولة الجمهورية فني رجال تحت 9  سنوات.

فحصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية وهم كلاً من يوسف عبدالله محمد، وعبدالرحمن أحمد محمد، وفارس محمد حامد، وياسين محمد يوسف، ويوسف أحمد عبدالرحمن، وأنس مصطفى علي، ومحمد عصام مصطفى، ومحمد حسين محمد.
 
بينما حصد اللاعب عمرو أحمد سعد الميدالية الفضية، في حين حصد اللاعب يزيد أحمد عطية الميدالية البرونزية.
 
من جانبه، أشاد إبراهيم الباجوري عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على اللعبة، في بيان ،  باللاعبين ونجاحهم في حصد الميداليات، مشددًا على أنهم سيكون لهم شأن كبير في النادى خلال المستقبل، حيث يرى أنه سيخرج منهم أبطال أولمبيين.
 
وأكد الباجوري على أنه يسعى إلى تجهيز لاعبين يكونوا أبطالاً للمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.
 
يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الكابتن خالد محمد نور الدين مدير فني، والكابتن أحمد السيد ذكي مدرب مساعد والكابتن محمد البدري، وعفاف جلال إداري اللعبة، والدكتور إسلام عادل مدير النشاط الرياضي للألعاب الفردية، والدكتور أحمد مهران مستشار اللعبة بالنادي.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة