موجز السوشال ميديا.. دقيقة حداد فى مسرحية أحمد عز.. منه فضالي تشعل إنستجرام.. وعبير صبرى مع محمد رمضانرئيس القصير يتابع توافر السلع الغذائية وتطهير المساجدمحافظ أسوان يشييد بروح التلاحم لإنجاز مشروعات حياة كريمةوكيل الوزارة يوجه بالتشغيل التجريبي للعناية المركزة بمشتول السوقأوقاف الفيوم تحذر من استخدام المساجد في الدعاية الانتخابيةرئيس مركز طاميه يناقش الاستعداد لانتخابات الشيوخ وملفات تصالح مخالفات البناءبينها "The Twilight" و"Thugs of Hindostan".. أفلام سهرة الجمعة على الفضائياتفيديو| يغني "مش من حقك".. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو| أحمد عز ومحمد ثروت يهنئان محمد إمام بمولودته الجديدةكارول سماحة توجه الشكر لمصر على موقفها مع لبناننيكول سابا توجه رسالة قاسية لمساندي الحكومة في لبنانويليان خارج قائمة تشيلسي لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبامرتضى منصور يبرئ نفسه من التقصير مع مدربي الفريق الأجانبعميد الحكام أيمن دجيش: تكريم روكي اعتراف بقيمة الحكام في العالممرتضى منصور مستشهدا بكلام نجم الأهلي: أنا أفضل رئيس نادي في مصرمن تركيا.. برشلونة يتحرك لتعزيز خط دفاعه في الميركاتومنافس الأهلي .. ضربة موجعة للوداد المغربي بعد إصابة نجمهالأصعب.. محمد عفيفي يوضح الفارق بين التعليق عبر الراديو والتليفزيون.. صورمرتضى منصور: افتتاح مسجد طبيب الغلابة شعبيا ورسميابيرجع في كلامه.. مرتضى منصور يهاجم عمرو الجنايني

"يحتاج للراحة 3 أسابيع".. طبيب الخطيب يوضح حالته الصحية

   -  
محمود الخطيب رئيس الأهلي

كتب - مراسل مصراوي:

كشف أحمد فرهود الطبيب المعالج لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء أجرى عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر.

وأضاف الطبيب المعالج لرئيس النادي الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأحمر، أن العملية جاءت نتيجة الآلام القاسية التي شعر بها الخطيب خلال الفترة الماضية.

وتابع :"الخطيب سبق وأن أجرى 3 عمليات جراحية من قبل في المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم الاتجاه إلى اتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع".

وشدد الطبيب المعالج لرئيس الأهلي :"الخطيب في حاجة شديدة إلى الراحة التامة لمدة زمنية لن تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافي من آلام الظهر التي تعرض لها مؤخرًا".

وأنهى :"الخطيب سبق وأن أجرى احدى العمليات الجراحية في ألمانيا قبل سنتين لاستئصال الإنزلاق الغضروفي ولكن آلام الظهر عادت له من جديد بعد فترة فى نفس منطقة العملية بسبب المجهودات الكبيرة التى يقوم بها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة