شاهد.. حاتم فهمي ينشر كواليس تسجيل ألبومه الجديد |فيديوبعد عرضه في رمضان الماضي .. عمرو عاكف يكشف كواليس جرافيكس ومونتاج مسلسل "النهاية"هاني شنودة يكشف عن طلب فاتن حمامة في لحن «لا عزاء للسيدات»مينا عياد يتخطى النصف مليون مشاهدة بـ"مش عيب الاختلاف"من عفرين وترهونة.. سلامٌ لـ«بيروت»مؤتمر جاتوزو: ألعب كرة مختلفة عما اعتدت عليها وأنا لاعب.. علينا تسلق إيفرست ضد برشلونةتشكيل ليلة الأبطال – هازارد أساسي.. ودي بروين وسترلينج يقودان سيتيجامعة دمنهور تقرر إطلاق اسم «وكيل الآداب» شهيد كورونا على مدرج بالكليةغدا.. بدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطاتعليم القليوبية: ممنوع الدعاية لمرشحي الشيوخ داخل المدارسوصول جثامين ٣ مصريين لقوا مصرعهم فى حادث تفجير مرفأ بيروتأوروبا تستعد لـ«موجة ثانية» من «كوفيد-١٩»طالبة الثانوية بالمنصورة: حرروا محضر غش لزميلتى والوزارة أعطتني صفر في كل الموادتجهيز التصميمات النهائية لحماية آثار المنتزه في الإسكندرية بتكلفة 70 مليون جنيه (صور)«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي (صور)جامعة بنها تحصل على ١٤ مهمة علمية و٥ بعثات خارجية ضمن البرنامج التنفيذي للبعثاتتعرف على طريقة التسجيل ومواعيد اختبارات القدرات بكليات جامعة بنهامقتل 17 مواطنًا بسبب الأمطار في كوريا الجنوبية.. و«كيم» يزور القرى المنتضررةالهند ترد على باكستان: معبد «رام» شأن داخليرحلة البحث عن مفقودى مرفأ بيروت.. «إذا نحن اتفرقنا.. بيجمعنا حبك»

حازم إيهاب يكشف لـ كاميرا صدى البلد كواليس عرض سكة سفر .. فيديو

-  

عبّر الفنان حازم إيهاب، عن سعادته بعرض مسرحيته "سكة سفر"، مساء أمس الخميس على خشبة مسرح "الهوسابير" وسط حضور جماهيري كبير.

التقت كاميرا صدى البلد، حازم عقب العرض للحديث عن كواليس مشاركته به، حيث قال: التحضير للمسرحية أستغرق ما يقرب من ثلاث أشهر، وهنالك العديد من الأخطاء التي وقت لابد من تعديلها وتفاديها في ليالي العرض القادمة، وأنا سعيد لعودتي إلى المسرح وأشعر انني عدت الي منزلي واتمنى ان تكون عودة حميدة".

وتابع قائلًا: "والأمر الذي شجعني بخوض هذه التجربة هو الفكرة كلها بجانب فريق عمل المسرحية والمخرج وليد طلعت الذي تجمعني به علاقة صداقة، وأحبه كثيرًا، فأنا لم اتردد لحظة عند قرائتي للورق".

أما عن انسجامه مع فريق العمل بالرغم من عملهم سويا قبل إنضمامة إليهم قال : "بالفعل كنت متخوف من هذة النقطة لكني إستطعت تجاوزها سريعًا وأصبحت هنالك علاقة طيبة بيني وبين فريق العمل وهم أصدقائي وأخواتي واصبحنا اسرة جميعًا، وأنا متأكد أن أي ممثل منهم إذا أخذ فقط ربع فرصة سيكون نجم كبير بكل تأكيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة