شاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرةمصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرةالنائب العام لأعضاء النيابة: "عقليتنا المميزة تفوق أي عقلية في العالم"عاجل.. مصادر تكذب شائعة وفاة سوزان مبارك: "ما زالت في الرعاية المركزة"فيديو.. ألمانيا تنتقد اعتقال تركيا لـ"محامي" يعمل لحساب سفارتها بأنقرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 22/11/2019

حازم إيهاب يكشف لـ كاميرا صدى البلد كواليس عرض سكة سفر .. فيديو

-  

عبّر الفنان حازم إيهاب، عن سعادته بعرض مسرحيته "سكة سفر"، مساء أمس الخميس على خشبة مسرح "الهوسابير" وسط حضور جماهيري كبير.

التقت كاميرا صدى البلد، حازم عقب العرض للحديث عن كواليس مشاركته به، حيث قال: التحضير للمسرحية أستغرق ما يقرب من ثلاث أشهر، وهنالك العديد من الأخطاء التي وقت لابد من تعديلها وتفاديها في ليالي العرض القادمة، وأنا سعيد لعودتي إلى المسرح وأشعر انني عدت الي منزلي واتمنى ان تكون عودة حميدة".

وتابع قائلًا: "والأمر الذي شجعني بخوض هذه التجربة هو الفكرة كلها بجانب فريق عمل المسرحية والمخرج وليد طلعت الذي تجمعني به علاقة صداقة، وأحبه كثيرًا، فأنا لم اتردد لحظة عند قرائتي للورق".

أما عن انسجامه مع فريق العمل بالرغم من عملهم سويا قبل إنضمامة إليهم قال : "بالفعل كنت متخوف من هذة النقطة لكني إستطعت تجاوزها سريعًا وأصبحت هنالك علاقة طيبة بيني وبين فريق العمل وهم أصدقائي وأخواتي واصبحنا اسرة جميعًا، وأنا متأكد أن أي ممثل منهم إذا أخذ فقط ربع فرصة سيكون نجم كبير بكل تأكيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة