مصرع طالب وطفل في حادثي غرق منفصلين بسوهاجيفرق بين الهضبة ومنير .. مطرب ملطشة القلوب يحكي تفاصيل 20 عاما مريرة قبل الشهرةندرس جديا توقيع الغرامة .. الوطنية للانتخابات تحذر من عدم المشاركة في التصويترغم كورونا.. ربيع: 828 سفينة زيادة عن العام الماضي تمر من قناة السويسمصطفى بكري يدعو المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوخ .. فيديوفاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية.. ونجله يطالب متابعيه بالدعاء.. فيديومرسومان لترامب ضد مالكي "تيك توك" و "وي تشات" ..شاهدلا مساعدات للفاسدين| أستاذ علاقات دولية: ماكرون وجه رسالة واضحة إلى لبنانلا تفرق بين الكبير والصغير.. استشاري: الصداع عَرَض يرجح إصابتك بجلطة.. فيديوانفجار بيروت.. رسالة اعتذار عاجلة من ماجدة الرومي لشباب لبنان.. فيديومرتضى منصور: على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة قمة الدوريبعد قليل.. مانشستر سيتي - ريال مدريد.. التشكيلشاهد .. باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة مدربه توماس توخيلبث مباشر...مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون دروى أبطال اوروبابث مباشر .. شاهد ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروباالجبلاية تعلن موعد استئناف مسابقات الشباب والناشئين والبراعم .. رسمياكورة لايف | مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر اليوم دروى ابطال اوروباتشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطالبث مباشر .. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروباتشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

بلقيس تحصد 11.5 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف .. فيديو

-  
بلقيس

حصدت أغنية «تعالى تشوف» للفنانة الخليجية بلقيس فتحي، 11 مليونًا و503 ألف مشاهدة، منذ طرحها على قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، في 13 سبتمبر الماضي.

الأغنية من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج عبدالرفيع بديوي، وتحت إشراف ومتابعة عصام حميش.

وتقول كلمات مطلع الأغنية المغربية «تعالى تشوف»:

يصحابلو فغيابو غنتفقص
غنضعاف غانطيح النص
بالعكس غاندير العرس
غاندير للناس عراضة
ونقول تفكيت من هدا
عايشة حياتي فالسعادة

تعالى تشوف كيوليت
صغاريت وزيانيت
معاك كنت مظلومة
الله الله ارتاحيت

الجدير بالذكر أن الموزع المغربي رشيد محمد علي من أبرز الأسماء الفنية بالمغرب والوطن العربي، حيث حققت أغانيه التي اشتغل فيها مع فنانين مغاربة ملايين المشاهدات، وحققت نجاحا منقطع النظير، وتعاون مع أهم الأسماء كالفنانة أسماء المنور، حاتم عمور، سلمى رشيد، زينة الداودية، عبير براني، والتوأم صفاء وهناء والفنان الجزائري موك صايب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة