صحيفة: الشرطة الإسبانية داهمت «كامب نو» هذا الأسبوعالأهلي يشكو النجم الساحلي والصفاقسي التونسيين لـ «كاف»سيرخيو راموس ينقذ ريال مدريد مجددا من علامة الجزاءمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أستون فيلا«تريزيجيه» أساسيا مع أستون فيلا في مواجهة أبطال الدوري ليفربولانطلاق "المواجهة المصرية" بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزيمحسن رمضان: أعشق الأهلي وحققت حلمي بارتداء الفانلة الحمراءاستاد طنطا يستضيف تدريبات الفريق بسبب إصلاحات ملعب الناديبمشهد من تيمور وشفيقة.. أحمد السقا ينعى رجاء الجداوي"كلكم بتمشوا وتسبوني"..رسالة مؤثرة من دنيا عبدالعزيز للراحلة رجاء الجداويفيديو - "رثاء مؤثر".. بكاء مذيعة "السفيرة عزيزة" على رحيل رجاء الجداويفيديو - "طول عمرك شيك".. إعادة نشر فيديو للرئيس السيسي يشكر فيه رجاء الجداويإيرادات السبت.. "الفلوس" الثاني و"ولاد رزق 2" في المركز الخامسمحامي الشرنوبي يطالب النقابة برفع يدها عن قضيته مع سارة الطباخ ‎غادة عبد الرازق تنعى رجاء الجداوي.. بهذه الكلمات"أمي ماتت تاني انهارده".. تامر حبيب ناعيًا رجاء الجداويفيديو| مايان السيد تبكي وتكشف حقيقة تعرضها لـ"التحرش" من ممثلالأوبرا تعلن فتح شباك الحجز الإليكتروني لعروض شهر يوليوأشرف زكى: رجاء الجداوى "أم الفن".. ظلت 43 يوما بمستشفى العزل متمسكة بالحياةفيديو .. طابور 15 كم لسياح ينتظرون إعادة فتح الشواطئ والمنتجعات اليونانية

بالفيديو.. فولفو تزيح الستار عن أيقونتها الكهربائية بالكامل "XC40 ريشارج"

-  
"بالفيديو.. فولفو تزيح الستار عن أيقونتها الكهربائية بالكامل "xc40 ريشارج""

أزاحت شركة "فولفو" المصنع السويدي للسيارات الفارهة، الستار عن "XC40 ريشارج" أولى سيارتها التي تعمل بالكهرباء بشكل كامل، كما أنها تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

جرى الكشف عن السيارة الكهربائية الجديدة كليًا "XC40 ريشارج" خلال فاعليات معرض "لوس أنجلوس"، الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي، وخلال السطور التالية، رصد لأهم مواصفات السيارة الجديدة.

- تعمل السيارة بمحركين كهربائيين، يعمل الأول على دفع العجلات الأمامية، والثاني خاص بعملية دفع العجلات الخلفية، ومعًا يولدان قوة 408 حصان، وعزم دوران 660 نيوتن.متر.

- توجد بالسيارة الجديدة حزم بطاريات سيارة الدفع الرباعي الكهربائية تحت الأرض، بينما يمكن استخدام المساحة الموجودة أسفل الغطاء كمنطقة تخزين.

- يمكن للسيارة قطع مسافة 400 كم خلال مدة الشحنة الواحدة.

- اهتم مصنعي السيارة بوسائل الأمان والسلامة، حيث تعد السيارة واحدة من بين أكثر السيارات أمانًا من قبل الشركة.

- يمكن شحن بطارية السيارة حتى الـ80% خلال 40 دقيقة عند استخدام شاحن سريع.

- تحتوي السيارة على مجموعة من تقنيات مساعدة السائق، التي تعتمد على الكاميرات وأجهزة استشعار الرادار والسونار للمساعدة على تجنب الحوادث، بالإضافة إلى نظام تحكم بشاشة لمس للترفيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة