استمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظةلجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بمنطقة اللبان فى الإسكندريةمحافظ سوهاج يجتمع بمالكي المدارس الخاصة لتطوير العملية التعليميةلتغيبهم عن العمل..إحالة 75 موظفا بالوحدة المحلية لمدينة دشنا للتحقيقوكيل تموين الأقصر يفتتح مخبزا جديدا بمنطقة الزناقطة | صورجامعة الزقازيق تعلن عن جوائز جديدة لأفضل وحدة جودة وأفضل مدير

بالفيديو.. فولفو تزيح الستار عن أيقونتها الكهربائية بالكامل "XC40 ريشارج"

-  
"بالفيديو.. فولفو تزيح الستار عن أيقونتها الكهربائية بالكامل "xc40 ريشارج""

أزاحت شركة "فولفو" المصنع السويدي للسيارات الفارهة، الستار عن "XC40 ريشارج" أولى سيارتها التي تعمل بالكهرباء بشكل كامل، كما أنها تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

جرى الكشف عن السيارة الكهربائية الجديدة كليًا "XC40 ريشارج" خلال فاعليات معرض "لوس أنجلوس"، الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي، وخلال السطور التالية، رصد لأهم مواصفات السيارة الجديدة.

- تعمل السيارة بمحركين كهربائيين، يعمل الأول على دفع العجلات الأمامية، والثاني خاص بعملية دفع العجلات الخلفية، ومعًا يولدان قوة 408 حصان، وعزم دوران 660 نيوتن.متر.

- توجد بالسيارة الجديدة حزم بطاريات سيارة الدفع الرباعي الكهربائية تحت الأرض، بينما يمكن استخدام المساحة الموجودة أسفل الغطاء كمنطقة تخزين.

- يمكن للسيارة قطع مسافة 400 كم خلال مدة الشحنة الواحدة.

- اهتم مصنعي السيارة بوسائل الأمان والسلامة، حيث تعد السيارة واحدة من بين أكثر السيارات أمانًا من قبل الشركة.

- يمكن شحن بطارية السيارة حتى الـ80% خلال 40 دقيقة عند استخدام شاحن سريع.

- تحتوي السيارة على مجموعة من تقنيات مساعدة السائق، التي تعتمد على الكاميرات وأجهزة استشعار الرادار والسونار للمساعدة على تجنب الحوادث، بالإضافة إلى نظام تحكم بشاشة لمس للترفيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة