فيديو .. خالد الجندى ناعياً رجاء الجداوى: كانت عابدة صالحة ومصلية ومخلصة لمن حولهاالجزائر تسجل 441 إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 وفياتسعد الدين الهلالى: "وقعنا حكم الإخوان علشان قالوا إن الحكم لله ثم سرقوه"إكسترا نيوز: انطلاق مظاهرات فى ليبيا ضد التدخل التركى فى الشأن الليبىبريطانيا تسعى للاتفاق للحصول على 60 مليون جرعة من لقاح لكوروناانطلاق صفارات الإنذار فى مستوطنات محيط قطاع غزةهيدى كرم توضح خطة "222" لإنقاذ العلاقة بين الزوجين بـ"راجل و2 ستات"شيرى بـ"راجل و2 ستات": دراسة تؤكد الجيران بيطولوا العمرفيديو.. خالد الجندى: لا يوجد تناقض بين آيات القرآن وأحاديث النبى محمدفيديو.. خالد الجندى لـ"سعد الهلالى": أرفض قولك أن تصرفات النبى ليست ديناًنقابة المهن الموسيقية تقدم واجب العزاء في رجاء الجداويتأجيل طرح أغنية سعد لمجرد "عدى الكلام"لهذا السببالمهرجان الإسباني العربي للموضة ينعي الجداويحسين زين ناعياً رجاء الجداوي: مسيرة عطاء طويلةصلاح عبد الله ينعي رجاء الجداوي بهذه الكلماتنـوال الزغبي تشارك جمهورها أحدث صورهاشــيرين عبد الوهاب تنعي رجاء الجداوينجوم ستار أكاديمي يقدمون واجب العزاء في رجاء الجداويصور .. المركز الكاثوليكي للسينما ينعي رجاء الجداويتسجيل صوتى للراحلة رجاء الجداوى أثناء مرضها

الرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»

-  
- صورة أرشيفية

أعلن الرئيس الفرنسي أنه سيلتقي برفقة المستشارة الألمانية ورئيس الوزراء البريطاني قريبا، مع الرئيس التركي بشأن العملية العسكرية التركية التي تنفذها أنقرة ضد الأكراد في شمال سوريا.

واعتبر ماكرون في كلمة ألقاها، اليوم الجمعة، أمام البرلمان الأوروبي ببروكسل أن التدخل التركي في سوريا حماقة، مشيرا إلى أن تركيا ستكون المسؤولة حال نهوض تنظيم (داعش) الإرهابي من جديد.

وأوضح الرئيس الفرنسي أنه سيستغل قمة لحلف شمال الأطلسي في لندن في ديسمبر المقبل لمواجهة الرئيس التركي رجب طيب أرودغان بخصوص العملية، وقال إن الشرق الأوسط منطقة استراتيجية لأوروبا و«علينا إعادة بناء قدرة عسكرية ذاتية هناك».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة