أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد شيكو.. شاهدمتسبوش حقكوا .. رضوى الشربيني تساند الفتيات ضحايا التحرششيرين عبد الوهاب: دورنا إننا نحمي بناتنا وولادنا من التحرش والاغتصاباتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا عقب عودته إلى مصر.. فيديوإبراهيم عبدالخالق: عودة النشاط الرياضي ضرورية .. فيديومدير التعاقدات في الزمالك: استقلت لخوض تجربة جديدة.. واللجنة كانت بحاجة للتطوير.. فيديوطاهر محمد طاهر: قادر على منافسة نجوم الأهلي.. ورمضان صبحي قائد.. فيديوتطبيقًا للتباعد الاجتماعي ومنع انتشار كورونا .. الشباب والرياضة تنظم اليوم المفتوح الافتراضي لتوظيف الشباب أون لاينمحمد فاروق: ثنائي الزمالك ووكيل لاعبين حصلوا على رعاية نادي شيكوالاتحاد السكندري يرفض الدخول في معسكر مغلق بسبب المحترفينالمقاولون العرب: النحاس رفض عروضا بـ3 أضعاف راتبه .. فيديوشريف إسلام: عبد الله السعيد دخل في مشادة مع مسئولي الزمالك بسبب بدل السكن.. فيديومصطفى يونس: صالح سليم لم ينظر لمصالحه الشخصية.. وبكيت بعد نجاح الخطيب.. فيديوفيديو.. مواطن يعرض مشكلات بمستشفى سرس الليان منها نقص الأكسجين والصحة تردغلق ملعب كرة و9 كافتيريات بالشرقية لمخالفتها مواعيد الحظرمحافظ الغربية: بدء أعمال رصف 15 طريقا بأول طنطا بتكلفة 28 مليون جنيهعلامة واحدة قد تدل على نقص فيتامين B12 من جسمكترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسالعربية: هجوم صاروخي استهدف محيط السفارة الأمريكية وسط بغدادالإحصاء: تراجع واردات الوقود المصرية إلى 209 مليون دولار أبريل الماضي

ماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبي

-  
إيمانويل ماكرون

بروكسل - (د ب أ):

دافع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن معارضته لبدء محادثات انضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية للاتحاد الأوروبي، بحجة عدم ملاءمة الوقت بالنسبة للتكتل لقبول أعضاء جدد.

وقال: "لا نتبع الإيقاع الصحيح (حاليا)"، مستشهدا بحقيقة أن الأمر سيستغرق 20 عامًا على الأرجح من التكتل لمواجهة الأزمة المالية العالمية لعام 2008 من خلال إنشاء نظام مصرفي قوي.

وأضاف ماكرون للصحفيين في بروكسل: "أعتذر عن عدم الرضوخ دائمًا لاستبداد الأغلبية، أحاول أن أفعل ما اعتقد أنه صحيح على المستوى السياسي والاستراتيجي".

وفي ذات الوقت، أشاد الرئيس الفرنسي بسكوبي وتيرانا لقيامهما "بتحولات عميقة بشجاعة كبيرة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة