انتهت حلم طوكيو - كوت ديفوار (2) - (2) غانا.. الأفيال إلى الأولمبياد بركلات الترجيححلم طوكيو 2020 - مدرب غانا: الخسارة بركلات الترجيح لا تحزننيتعرفي على فوائد ماء الميسيلار لبشرتك26.7 مليون م2.. القاهرة تحافظ على الصدارة خلال الموجة 14 لاسترداد الأراضيضمن الموجة 14 .. إزالة 50 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في فرشوطمحافظ السويس يتفقد مدينة اليسر ويستمع لطلبات الأهاليمحافظ البحيرة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيدماجدة عشماوى: الزراعة تستهدف تحقيق استراتيجية التنمية الزراعية المتواصلة فى مصر 2030منتدى شباب العالم يتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدةبمناسبة المولد النبوي .. ندوة دينية بقرية البركاوي بأوقاف الشرقية.. صوربحضور عاشور .. انطلاق الدورة الثالثة لمعهد محاماة المنوفية غدامبادرة جديدة من الأطباء لحل الأزمة: النقابة تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع فى دار الحكمةوحدات سكنية للمحامين.. 240 شقة بـ 6 أكتوبر و312 في برج العربرئيس الإنجيلية: المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرق .. صورخدى جوزك لمكان فيه رقص .. رضوى الشربينى توجه نصائح للمتزوجاتمنطقة صناعية علي مساحة 35 كيلو مترا بقناة السويس مشاركة بين الحكومة ومواني دبيموانئ دبي تخطط لإنشاء موانئ نهرية في مصر و ميناء على البحر المتوسطموانئ دبي العالمية تقترب من إتمام مشروع توسيع ميناء السخنة بتكلفة 520 مليون دولار«لحظات قبل الإعدام».. استغل ذهاب زوجها لصلاة الفجر فقتلها وسرق مصوغاتهامحمد عبد المنعم ينتهي من "واد مختلف" لأحمد فوزي

مظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السورية

-  
أرشيفية

دمشق - (د ب أ):

شهدت أغلب بلدات وقرى ريف دير الزور الشمالي الشرقي اليوم الجمعة مظاهرات ضد دخول القوات الحكومية السورية إلى مناطق شرق الفرات التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية.

وقال مصدر في مجلس دير الزور المدني التابع للمعارضة السورية طلب عدم ذكر اسمه لوكالة الانباء الالمانية " خرجت مظاهرات عقب صلاة الجمعة في أغلب بلدات ريف دير الزور الشمالي الشرقي، ومنها ابو حمام،غرانيج، الكشكية، الشعيطات، بعد دخول القوات الحكومية السورية والقوات الموالية لها الى ريف دير الزور وخاصة القوات الايرانية، ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها: أبناء دير الزور قالوا كلمتهم لا للأسد وميليشاته، لا لإيران وأذنابها، القرار بيد الأحرار".

وحمل المتظاهرون صورا لأبناء المنطقة الذين قتلوا تحت التعذيب في المعتقلات السورية كتب على بعض تلك الصور" هذا مصير الآلاف من أبناء دير الزور إذا عبرت إيران وميليشياتها والنظام المجرم شرق الفرات".

وأكد المصدر "هذه المظاهرات ليست الاولى وقد خرجت عدة مظاهرات في مناطق ريف دير الزور الشمالي ضد وجود القوات الحكومية في مناطق شرق الفرات واليوم تخرج مظاهرات أكبر بعد أنباء عن اتفاق بين قوات قسد والنظام السوري، يتضمن تسليم تلك المناطق للأخير ، وقد بدأت تلك القوات بالتوجه إلى ريف دير الزور الشمالي الشرقي ".

وأضاف القيادي" تجربة محافظات درعا والقنيطرة وغوطة دمشق وحمص وغيرها من المناطق التي دخلها النظام، هي تجربة سيئة حيث قام النظام باعتقال المئات من أبناء تلك المناطق ".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة