طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكو

   -  
راموس - ميسي - ريال مدريد - برشلونة
أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا اليوم الجمعة أعلن فيه رغبته عن خوض مباراة الكلاسيكو في الـ18 من شهر ديسمبر المقبل.

وقال برشلونة في بيانه الذي صدر عبر موقعه الرسمي: "في ضوء تأجيل المباراة ضد ريال مدريد أبلغنا لجنة المسابقات بعدم الموافقة على نقل المباراة إلى ملعب سانتياجو برنابيو مثلما اقترحت الليجا".

وواصل "كنا نرغب في خوض الكلاسيكو في 26 أكتوبر في ملعب كامب نو، ومع تلقي قرار الاتحاد الإسباني بضرورة تأجيل المباراة بسبب الظروف الاستثنائية وأن الأمر يقع على عاتق الأندية لتحديد الموعد الجديد فإننا نقترح 18 ديسمبر".

وكان من المفترض أن تقام المباراة التي ستُلعب لحساب الجولة العاشرة على ملعب كامب نو في الـ26 من شهر سبتمبر الجاري لكن تم تأجيلها وأمهل الاتحاد الإسباني برشلونة وريال مدريد حتى يوم الإثنين المقبل للاتفاق فيما بينهما على تحديد موعد جديد للمباراة وإلا فسيحدده هو.

جاء ذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في كالتونيا ردا على قرار المحكمة العليا يوم الإثنين في إسبانيا ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال كتالونيا قبل عامين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة