دراسة: كورونا يسبب مشاكل عصبية لبعض الأطفال المصابينمدير الصحة العالمية: 5 أدوية تخضع لتجربة المنظمة على 5500 مريض فى39 دولةالمفوضية الأوربية توافق على استخدام عقار"ريميديسيفير"لعلاج فيروس كورونابعد ارتفاع إصابات كورونا لـ11مليون عالميا ..بعض الدول تعيد الإغلاق جزئيالماذا يصاب الشباب بالفيروس التاجي كورونا .. وصلوا ل 44%ممنوع الاقتراب أو اللمس.. مرض نادر يصيب طفلة بحروق شديدة عند لمسها"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين بقضية "فساد المليار دولار "اليوم.. مؤتمر صحفي لـ "الوطنية للانتخابات" للإعلان عن موعد انتخابات مجلس الشيوخالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالإدارية العليا تلغي قرار فصل معيدة بقسم بيولوجيا الخلايا بجامعة الإسكندريةبقيمة 3.5 مليون جنيه.. أمن المنافذ يضبط 9 قضايا تهريب في يوم واحدبقيمة 70 مليون جنيه.. ضبط 3 قضايا غسيل أموال وتزوير كبرى في 24 ساعةالداخلية: ضبط 52 شخصا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال البناء بالمحافظاتالداخلية تضبط 2317 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةالداخلية تضبط 374 مخالفة غلق المحال و43 منع تداول الأرجيلة بالمقاهيتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.. الداخلية تواصل تأمين تنفيذ إزالة التعدياتإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيامقتل شاب وإصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بنجع حماديالنيابة عن «إكراه فتيات على ممارسات منافية للآداب»: «نتخذ اللازم بشأن أحمد بسام ذكي»مصرع طفلين انهار عليهما حائط أثناء لهوهما بسوهاج

الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكو

   -  
راموس - ميسي - ريال مدريد - برشلونة
أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا اليوم الجمعة أعلن فيه رغبته عن خوض مباراة الكلاسيكو في الـ18 من شهر ديسمبر المقبل.

وقال برشلونة في بيانه الذي صدر عبر موقعه الرسمي: "في ضوء تأجيل المباراة ضد ريال مدريد أبلغنا لجنة المسابقات بعدم الموافقة على نقل المباراة إلى ملعب سانتياجو برنابيو مثلما اقترحت الليجا".

وواصل "كنا نرغب في خوض الكلاسيكو في 26 أكتوبر في ملعب كامب نو، ومع تلقي قرار الاتحاد الإسباني بضرورة تأجيل المباراة بسبب الظروف الاستثنائية وأن الأمر يقع على عاتق الأندية لتحديد الموعد الجديد فإننا نقترح 18 ديسمبر".

وكان من المفترض أن تقام المباراة التي ستُلعب لحساب الجولة العاشرة على ملعب كامب نو في الـ26 من شهر سبتمبر الجاري لكن تم تأجيلها وأمهل الاتحاد الإسباني برشلونة وريال مدريد حتى يوم الإثنين المقبل للاتفاق فيما بينهما على تحديد موعد جديد للمباراة وإلا فسيحدده هو.

جاء ذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في كالتونيا ردا على قرار المحكمة العليا يوم الإثنين في إسبانيا ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال كتالونيا قبل عامين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة