تعرف على تاريخ إنشاء "القاهرة" عبر العصور وتطورها المعمارى منذ 1051 عامامتحف اللوفر:فقدنا 80% من جمهورنا ونتوقع 30% من أرقامنا المسجلة الصيف الماضىما مصير معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52؟.. هيثم الحاج على يجيبلماذا حاول الروائى الأمريكى ناثانيال هاوثورن منع عمله الأول من النشر؟وزيرا التنمية المحلية والإسكان يتفقدان المشروعات التنموية بدمياطالتموين: طرح منافذ سلعية جديدة للمشاركة مع القطاع الخاص الشهر القادم"الأطباء" تنعي شهيد كورونا الدكتور محمود البطلأستاذ أوبئة: إجمالي حالات الإصابة اليومية الفاصل في انتهاء ذروة كوروناعبدالمجيد: إتاحة كمامات N95 وجراحية وواقي وجه وكحول بـ"الصحفيين"الصحفيين تستقبل أعضاءها بعد فتح المبنى بكامل طاقته لتقديم الخدماتالتضامن والتنظيم والإدارة يبحثان تحديث الهيكل التنظيمي للوزارةنقيب الفلاحين: البصل المصري يغزو الأسواق العالميةخبير: تقرير منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية يؤكد تحسن مناخ الاستثمار بمصرالكاتدرائية المرقسية تقيم لقاء روحي حول دراسة سفر الرؤيا بالإسكندرية«المسابقات» تناقش مواعيد الـ 17 أسبوع قبل إعلان الموسم الجديدلاعبو الزمالك يوقعون على استمارات التنازل عن 50% من مستحقاتهمالأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم بعد انتهاء الراحة«فايلر» يقود تدريبات الأهلي الثلاثاء بعد العودة من سويسرا«فايلر» يحدد البرنامج التدريبي والمباريات الودية للأهلي عقب العودة من سويسراعبد الحفيظ: الأهلي يستعد بشكل قوي للدوري وإفريقيا

مؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيا

   -  
بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء كريستال بالاس
سخر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من جدولة الكثير من المباريات لفريقه خلال فترة قليلة في شهر ديسمبر المقبل ما يجعل لاعبيه يعانون من الإجهاد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة: "البوكسنج داي؟ في كل عام نقوم بنفس الشيء ونخوض الكثير من المباريات خلال تلك الفترة".

وأضاف "ملاك الحقوق وناقلو المباريات من هم يسيطرون على جدول المباريات وربما هم من عشاق مانشستر سيتي لذلك تم ضغط جدول الفريق في فترة الأعياد".

وأردف "إذا كان علينا أن نلعب مباراة علينا أن نلعب".

وأكمل "سيكون من الهام أن نحصل على راحة ولكن في أحيان أخرى سيكون ذلك صعبا لذا علينا التأقلم مع الوضع رغم عدم وجود فترة استشفاء كافية للاعبين".

وعن حالة لاعبيه قال: "كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو وجون ستونز جميعهم بخير أما بنجامين مندي فقد تدرب معنا ولكنه ليس جاهزا بنسبة 100%".

وعن المظاهرات في إقليم كتالونيا قال: "يجب أن يتدخل مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي فالشعب هناك بحاجة إلى من يساعدهم".

وأتم "نحتاج إلى مساعدة دولية لحل مشكلة كتالونيا وإسبانيا".

واندلعت مظاهرات في كالتونيا ردا على قرار المحكمة العليا يوم الإثنين في إسبانيا ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال الإقليم قبل عامين.

ويستعد مانشستر سيتي للقاء كريستال بالاس غدا السبت في تاسع جولات الدوري الإنجليزي في ملعب سيلهرست بارك.

ويحتل سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة بفارق ثماني نقاط عن ليفربول المتصدر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة