طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

مؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيا

   -  
بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء كريستال بالاس
سخر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من جدولة الكثير من المباريات لفريقه خلال فترة قليلة في شهر ديسمبر المقبل ما يجعل لاعبيه يعانون من الإجهاد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة: "البوكسنج داي؟ في كل عام نقوم بنفس الشيء ونخوض الكثير من المباريات خلال تلك الفترة".

وأضاف "ملاك الحقوق وناقلو المباريات من هم يسيطرون على جدول المباريات وربما هم من عشاق مانشستر سيتي لذلك تم ضغط جدول الفريق في فترة الأعياد".

وأردف "إذا كان علينا أن نلعب مباراة علينا أن نلعب".

وأكمل "سيكون من الهام أن نحصل على راحة ولكن في أحيان أخرى سيكون ذلك صعبا لذا علينا التأقلم مع الوضع رغم عدم وجود فترة استشفاء كافية للاعبين".

وعن حالة لاعبيه قال: "كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو وجون ستونز جميعهم بخير أما بنجامين مندي فقد تدرب معنا ولكنه ليس جاهزا بنسبة 100%".

وعن المظاهرات في إقليم كتالونيا قال: "يجب أن يتدخل مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي فالشعب هناك بحاجة إلى من يساعدهم".

وأتم "نحتاج إلى مساعدة دولية لحل مشكلة كتالونيا وإسبانيا".

واندلعت مظاهرات في كالتونيا ردا على قرار المحكمة العليا يوم الإثنين في إسبانيا ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال الإقليم قبل عامين.

ويستعد مانشستر سيتي للقاء كريستال بالاس غدا السبت في تاسع جولات الدوري الإنجليزي في ملعب سيلهرست بارك.

ويحتل سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة بفارق ثماني نقاط عن ليفربول المتصدر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة